أكاديميان من جامعة النجاح في لجنة تحكيم جوائز التعاون للتميز والإنجاز | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

أكاديميان من جامعة النجاح في لجنة تحكيم جوائز التعاون للتميز والإنجاز



نابلس -  سمارت اندكس

شاركت د. أميرة شاهين، أستاذة الصحة العامة والوبائيات في كلية الطب وعلوم الصحة، ود. عادل "محمد سعيد" جعيدي، أستاذ هندسة الطاقة المتجددة والاستدامة في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية، في لجنة تحكيم جوائز التعاون للتميز والإنجاز للعام 2022 والتي تنظمها مؤسسة التعاون.


وجرى إعلان المؤسسات والأفراد الفائزين بجوائز التعاون في حفل أقيم في فندق الكرمل برام الله، بالتزامن مع حفل في مطعم هيفنز في غزة.


وشملت الجوائز؛ جائزة التعاون للقدس "جائزة المرحوم راغب الكالوتي للتنمية المجتمعية في القدس"، وجائزة التعاون للشباب "جائزة منير الكالوتي للشباب الفلسطيني الريادي"، وجائزة التعاون للتميز في القطاع الثقافي "جائزة المرحوم نعيم عبد الهادي"، وجائزة التعاون للمعلم المتميز "جائزة منير الكالوتي".


وجرى تكريم أعضاء لجان التحكيم لكل من هذه الجوائز، والذين أسهموا في مراجعة الطلبات والزيارات الميدانية للمؤسسات، وتم تكريم د. شاهين لمشاركتها في مراجعة وتقيم الطلبات الخاصة بجائزة التعاون للقدس، ود. جعيدي لمشاركته في مراجعة وتقييم الطلبات الخاصة بجائزة التعاون للشباب.


يذكر أن جوائز التعاون انطلقت منذ بدايةِ عام 2003 إيماناً من المؤسسةِ بأهمية العملِ النوعي وحرصاً منها على تكريمِ إنجازِ وإبداعِ الشعبِ الفلسطيني، وهي تموّل من قبل عددٍ من الأفراد وأعضاء المؤسسة، وهم: منير الكالوتي الذي يقدم دعمه لثلاث جوائز، القدس، والشباب، والمعلم المتميز، أما جائزة التعاون للتميز في القطاع الثقافي فيتم تمويلها من أبناء المرحوم نعيم عبد الهادي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND