إندونيسيا تخطط لإدخال ملايين الشركات الصغيرة في السوق الرقمية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية دولية

إندونيسيا تخطط لإدخال ملايين الشركات الصغيرة في السوق الرقمية



جاكرتا - سمارت اندكس

تهدف الحكومة الإندونيسية إلى إدخال 30 مليون شركة متناهية الصغر وصغيرة ومتوسطة الحجم في السوق الرقمية، حسبما قال وزير التعاونيات والشركات الصغيرة والمتوسطة الإندونيسي تيتن مصدوقي، أول من أمس.
وأضاف، "قبل عشر سنوات، لم يكن هناك سوى 8 ملايين شركة متناهية الصغر وصغيرة ومتوسطة الحجم مرتبطة بالتجارة الإلكترونية... الآن، أدى التحول في سلوك المستهلك إلى دفع 22 مليون شركة إلى دخول النظام البيئي الرقمي"، وفقا لوكالة أنباء "أنتارا" الإندونيسية.
وأشار الوزير، في كلمته خلال فعالية أقيمت لمناسبة اليوم الوطني للشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة الحجم في مدينة سوركارتا بإقليم جاوة الوسطى، إلى أن جائحة كورونا كانت فترة مفيدة للسوق الرقمية في البلاد، مضيفا، إن القيود الناجمة عن الجائحة دفعت عددا كبيرا من الأشخاص إلى اختيار التسوق عبر الإنترنت.
علاوة على ذلك، أعرب الوزير عن تفاؤله بأن الحكومة ستكون قادرة على تحقيق هدف تحويل 30 مليون شركة متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من خلال تشجيعها على الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الرقمية.
وأوضح، "آمل أن تمكن جهود الرقمنة الحكومية رواد الأعمال المحليين من توسيع أسواقهم بشكل أكبر، حتى يتمكنوا من الوصول إلى المزيد من المشترين المحتملين. دعونا نحب ونشترِ ونستهلك المنتجات المحلية".

الأوسمة

إندونيسيا  
نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND