اتحاد الصناعات الخشبية والأثاث تستقبل رئيس الاتحاد العام للصناعات في زيارة لتعزيز دور القطاع الخاص | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

اتحاد الصناعات الخشبية والأثاث تستقبل رئيس الاتحاد العام للصناعات في زيارة لتعزيز دور القطاع الخاص



رام الله - سمارت اندكس

قام السيد نصار على نصار، رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والسيد أسامة النعسان نائب رئيس الاتحاد العام والسيد تيسير الأستاذ امين صندوق الاتحاد العام بزيارة نوعية إلى مقر اتحاد الصناعات الخشبية والأثاث الفلسطيني. جرت الزيارة بحضور رؤساء مجالس إدارة الاتحادات التخصصية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وقد كان في استقبالهم السيد مجاهد السوسي، رئيس مجلس الإدارة، وكذلك السيد أحمد أبو زايد، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام، إلى جانب الإدارة التنفيذية للاتحاد. تميزت هذه الزيارة بالحفاوة والترحاب، مع التأكيد على دور الاتحاد العام في قيادة القطاع الخاص في فلسطين.

خلال اللقاء، تمّ التأكيد على أهمية تعزيز ودعم القطاع الخاص كمحرك للاقتصاد الوطني، وتم مناقشة العديد من الصعوبات والتحديات التي تواجهها الصناعات الفلسطينية في مجال صناعة والأثاث. وفي هذا السياق، أعرب رئيس الاتحاد العام ورؤساء المجالس التخصصية عن التزامهم بتحقيق تحسينات جوهرية في بيئة الأعمال للقطاع الخاص، من خلال التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات المعنية.

تم أيضًا التأكيد على ضرورة تحديد الصعوبات والمعيقات التي تواجه الصناعات الخشبية والأثاث على سلم الأولويات، وبحث سبل التعاون للعمل على حلها بشكل مستدام. وقد أعرب الجميع عن تقديرهم لدور الاتحاد العام في دعم وتمثيل مصالح القطاع الخاص في فلسطين، وتعزيز التعاون الفعّال من أجل تحقيق نمو اقتصادي مستدام وتعزيز فرص العمل.

تأتي هذه الزيارة في إطار جهود مستمرة لتعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الرامية إلى دعم وتطوير القطاع الخاص الفلسطيني، وتهدف إلى إيجاد حلول فعّالة للتحديات التي يواجهها الصناعيون ورجال الأعمال في فلسطين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND