الأولى من نوعها في فلسطين.. النبالي والفارس تطلق حملتها "شو الحل لتتملك محل؟" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الأولى من نوعها في فلسطين.. النبالي والفارس تطلق حملتها "شو الحل لتتملك محل؟"



رام الله - سمارت اندكس

غيداء الحج حسن: لم يعد تملك محلك التجاري حلما الآن، بل أصبح حقيقة وبدون دفعة أولى وبتقسيط مباشر يصل إلى 50 شهرا، من خلال الحملة التي أطلقتها شركة النبالي والفارس للعقارات بعنوان "شو الحل لتتملك محل؟" خلال احتفال أقامته في رام الله، مساء الإثنين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس العقارية م. خالد الفارس لوطن "إن رسالة النبالي والفارس هي تثبيت المواطن في أرضه وتمكينه من تملّك بيت آمن وسكن وعقار آمن"، وتابع لذلك انطلقت هذه الحملة ليتمكن التجار من كل المدن تملك محلات تجارية في مواقع مختلفة في مدينتي رام الله والبيرة.

وفي ذات السياق أشار المدير العام لشركة النبالي والفارس للعقارات م. عماد الخطيب لوطن، إلى أن الشركة لاحظت من خلال عملها في السوق الفلسطيني أن معوقات تملك محل تجاري تكمن في الدفعة الأولى لذلك جاءت هذه الحملة للتسهيل على المستثمرين والتجار في التملك.

وتشكل هذه الحملات فرصة أمام المستثمرين لتملك محلا تجارية بسهولة ويسر وتساعد الشباب والنساء في فتح مشاريعهم الصغيرة وتسويق منتجاتهم، مما يدفع بعجلة الاقتصاد إلى الأمام.

وهذا ما أكده رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة عبد الغني عطاري في حديثه لوطن، حيث قال "أي محل أو منشأة صغيرة أو كبيرة يتم فتحه يؤدي لعملية تنمية اقتصادية في البلد وخصوصا جيل الشباب الذين لديهم أفكار ومشاريع جديدة تحتاج لتسهيلات من أجل تنفيذها".

فيما أشار ممثل محافظة رام الله والبيرة أحمد الخطيب في حديثه لوطن، إلى أن مثل هذه الحملات توفر فرصا للمستثمرين بظروف تراعي الوضع الخاص التي يعاني منه شعبنا بظل الأزمات الاقتصادية، مما يحرك من العجلة الاقتصادية، وتوفر فرص عمل جديدة.

ولعبت شركة النبالي والفارس أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت مئات المشاريع العقارية السكنية والتجارية تضمنت آلاف الوحدات السكنية على مدى أكثر من عقدين من الزمان

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND