التأمين الوطنية تسلم كراسٍ كهربائية لعدد من ذوي الهمم | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

التأمين الوطنية تسلم كراسٍ كهربائية لعدد من ذوي الهمم



رام الله - سمارت اندكس

سلمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ورئيس مجلس إدارة شركة التامين الوطنية عزيز عبد الجواد ومدير عام شركة التأمين الوطنية بشار حسين ووفد من الشركة كراسٍ كهربائية متحركة وأدوات طبية مساندة للعشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المحافظات؛ لإعانتهم على التحرك والتنقل بشكل يلبي احتياجاتهم، كمساهمة مجتمعية مقدمة من الشركة. 

وشددت د. غنام، على أن هذه الكراسي تأتي ضمن حلقة العطاء المتواصلة التي تنفذها المحافظة، بهدف الوقوف الى جانب ذوي الهمم ورسم البسمة على وجوههم، مؤكدة على دور القطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية باعتباره الذراع اليمنى لمؤسساتنا الرسمية.

وشكرت غنام شركة التأمين الوطنية على هذه المساهمة، مشيدة بدورها المجتمعي وبرامجها الهادفة لتخفيف الأعباء عن مواطنينا، واخرها اطلاقها لخدمة تأمين المركبات ضد الأضرار الناجمة عن اعتداءات المستوطنين وجيش الاحتلال، دون إخلاء للمسؤولية القانونية والجنائية والمالية للاحتلال عن هذه الحوادث.

بدوره أكد عبد الجواد على أهمية التعاون والتكامل مع المحافظة من أجل الوصول الى الفئات الاقل حظا في المجتمع، مؤكداً على أن الإعاقة لا تلغي الطاقة، وأن الاستثمار في طاقاتهم محفز للعطاء على كافة الأصعدة.

وأضاف أن الشركة تخصص نسبة من أرباح الشركة لدعم ابناء شعبنا ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية، مشيراً الى أن هذه الكراسي جزء من مسؤولية الشركة اتجاه ابناء المجتمع الفلسطيني،  وإدارة الشريكة سعيدة بهذا التبرع والتعاون والعلاقة المميزة مع المحافظة على مدار السنوات الماضية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND