الغرفة التجارية بغزة تناقش انشاء ستوديو الأعمال لتطوير الأفكار وتقديم الحلول للشركات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الغرفة التجارية بغزة تناقش انشاء ستوديو الأعمال لتطوير الأفكار وتقديم الحلول للشركات



غزة –  سمارت اندكس

ناقشت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة أمس إنشاء ستوديو خاص لتطوير الأفكار وتقديم الحلول العلاجية للمشاكل التقنية للشركات الناشئة في غزة، بحضور رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأعضاء مجلس الإدارة م. سائد أبو العوف، أ. جهاد بسيسو، أ. ماهر حبوش، أ. رياض السوافيري، ومديرة المشاريع أ. آلاء طه، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. خليل عطاالله، وذلك خلال اجتماعها مع مديرة الفرص في شركة One Studio عفاف النجار، ونائب المدير لإدارة المنتجات صالح العمصي.

وأوضح م. عائد أبو رمضان حاجة قطاع غزة لوجود شركات تقدم حلول علاجية وتعمل على تطوير الأفكار للمشاريع الناشئة، من خلال استثمار التقدم والتطور التكنولوجي، لاسيما وأن قطاع غزة يمتلك العديد من الكوادر والخريجين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وأشار أبو رمضان إلى أن الغرفة التجارية تدعم كافة الجهود التي تسهم في عملية التطوير والتحول الرقمي، انسجاماً مع رؤيتها الاستراتيجية نحو اقتصاد غزة الرقمي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة انشاء ستوديو الأعمال لتطوير الأفكار وتقديم الحلول للشركات داخل الغرفة التجارية، يقدم خدماته لريادي الأعمال وأصحاب الأفكار والشركات الناشئة ومساعدتهم على تطوير أفكارهم وتقديم الحلول التقنية للمشاكل التي يواجهونها.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND