اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية في شمال غزة تناقش المعيقات و المشاكل التي تواجه قطاع البلاستيك | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية في شمال غزة تناقش المعيقات و المشاكل التي تواجه قطاع البلاستيك



غزة - سمارت اندكس

ناقشت اللجنة الاقتصادية و اللجنة الصناعية بغرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة شمال غزة اليوم المعيقات و المشاكل التي تواجه قطاع البلاستيك خلال استقبالها التجار و المصنعين للبلاستيك و النايلون بحضور اعضاء اللجنه الاقتصادية في الغرفة أ. حسام نصر و ا. بهاء العماوي ، و رئيس اللجنة الصناعية ٱ. مهدي ابوسمك.

وأكد السادة اعضاء الغرفة التجارية على حرص الغرفة التجارية على متابعة كافة الإشكاليات التي تعيق عمل القطاعات الاقتصادية، والسعي من أجل معالجتها من خلال عرضها ومناقشتها مع جهات الاختصاص.

وأشار اعضاء مجلس الادارة إلى أن الغرفة التجارية في محافظة شمال غزة ستستمر في عملها وسعيها من أجل المحافظة على مصالح أعضائها ومنتسبيها وبما لا يتعارض مع الصالح العام، إلى جانب المطالبة بوجود آلية يتم التوافق عليها مع الجهات المختصة للتعامل مع البضائع المستوردة و المصنعة محليا وفق ضوابط وقوانين محددة.

وأعرب التجار و المصنعين عن رفضهم للتعليات التي فرضتها وزارة المالية بغزة على استيراد النايلون و البلاستيك و مشتقاتها بحجة حماية المنتج الوطني، مطالبين الغرفة التجارية بالقيام بدورها ومخاطبة الجهات المختصة من أجل العمل على التوازن ما بين التجارة و حماية المنتج الوطني

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND