المجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد بجامعة النجاح يعقد أول اجتماعاته | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

المجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد بجامعة النجاح يعقد أول اجتماعاته



نابلس- سمارت إندكس

عقد المجلس الاستشاري لكلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية امس أول اجتماعاته في مدينة رام الله بمشاركة جميع أعضاء المجلس.


وقدم عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية د. رأفت الجلاد عرضا تعريفيا حول الكلية شمل البرامج الأكاديمية الحالية وتلك التي في مرحلة التطوير.


كما تم وضع أعضاء المجلس بتطورات إعداد الخطة الاستراتيجية الخماسية للكلية الجاري العمل على تطويرها، حيث تم عرض مخرجات المرحلة الأولى منها.


وفي ذات السياق ناقش المجلس عددا من المبادرات التطويرية التي تهدف إلى تعزيز مخرجات التعليم وربط الخريجين في سوق العمل وزياده التعاون مع القطاع الخاص.


كما تخلل اللقاء تبادل الأفكار والآراء والخبرات التي تساهم في تعزيز جودة وقدرات ومهارات الطلاب والباحثين والأكاديميين في الكلية.


وعبر الأعضاء عن تفاؤلهم بخطط وأهداف الكلية، وأكدوا على ضرورة تعزيز التعاون بين الكلية والقطاع الخاص، وتطوير برامج الدراسات العليا والبحث العلمي في المجالات المهمة التي تساهم في تحسين جودة التعليم العالي وتنمية الاقتصاد.


ويعتبر هذا الاجتماع بداية مهمة للمجلس الاستشاري والكلية بشكل عام، حيث سيتم استمرار العمل بالتعاون والتنسيق لتحقيق الأهداف المرسومة وتعزيز مكانة الكلية كمركز أكاديمي وبحثي متميز.


يذكر أن المجلس الاستشاري يضم نخبة من رجال الاعمال والمدراء التنفيذيين وصناع القرار لعدد من الشركات والمؤسسات الفلسطينية.


ويضم كلا من د. علا عوض رئيس الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، وجمال الحوراني مدير منطقة فلسطين-البنك العربي، وعبد الحكيم فقهاء الرئيس التنفيذي لشركة فلسطين للاستثمار الصناعي، وسائد عبد الله – شريك مسؤول في إرنست ويونغ EY، ومراد جدبة مدير عام الإدارة العامة للأوراق المالية في هيئة سوق رأس المال الفلسطينية، ومحمد الريماوي مدير عام شركة تمكين الفلسطينية للتأمين ورئيس مجلس إدارة الإتحاد الفلسطيني لشركات التأمين، وابراهيم برهم رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات صفد، ودعاء وادي المديرة التنفيذية لمنتدى سيدات الأعمال، ومحمد مناصرة نائب محافظ سلطة النقد.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND