بلدية جباليا النزلة ووكالة الغوث تنظمان ورشة عمل لبحث مشاريع البنية التحتية الخاصة بمخيم جباليا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

بلدية جباليا النزلة ووكالة الغوث تنظمان ورشة عمل لبحث مشاريع البنية التحتية الخاصة بمخيم جباليا



غزة - سمارت اندكس

نظمت بلدية جباليا النزلة بالشراكة مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، ورشة عمل حول مشاريع البنية التحتية الخاصة بمخيم جباليا _ المرحلة الثانية، للوقوف على احتياجات المخيم، ومناقشة المشاريع المطروحة وتقديم المقترحات التي من شأنها تحقيق أكبر قدر من المنفعة للمنطقة.

  وحضر الورشة مدير دائرة المياه والصرف الصحي في البلدية م. محمد أبو ريالة، وم. يوسف حمدونة من دائرة المشاريع في البلدية، ومدير عمليات منطقة جباليا في وكالة الغوث م. عماد عوكل، وكل من مدير المشروع في الوكالة بجباليا م. عصام عامر، ومنسق المشروع د. حسن سرحان، وعدد من الشخصيات المعنية بمشاريع الوكالة في المنطقة وشخصيات تمثل مخيم جباليا.

  واستعرض مدير دائرة المياه والصرف الصحي في البلدية م. محمد أبو ريالة إجمالي المشاريع التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة الأولى من المشاريع المخصصة لخدمة مخيم جباليا وسكانه بما يتوافق مع رؤية البلدية، في تقديم خدمتها.

  وأشار م. محمد أبو ريالة إلى أن هناك جملة من الحلول المطروحة في مشاريع المرحلة الأولى لحل جزء كبير من الإشكاليات التي سيتم العمل على حلها أثناء تنفيذ مشاريع المرحلة الثانية.

  من جهته، أفاد مدير عمليات منطقة جباليا في وكالة أونروا م. عماد عوكل، بانتهاء إعداد المرحلة الأولى من مشاريع البنية التحتية لمخيم جباليا، حيث تأتي المشاريع ضمن مرحلتين: 1 wash و wash 2 بتمويل ألماني، فيما يتم إعدادها بالشكل المناسب لتغطية احتياجات المنطقة.

  من جهته، استعرض مدير المشروع في أونروا بمنطقة جباليا م. عصام عامر، المشاريع المنوي تنفيذها في المرحلة الأولى، موضحًا أنها تمثلت في تطوير شبكات المياه والصرف الصحي وشبكات تصريف مياه الأمطار، وتطوير وإعادة تأهيل الشوارع والمناطق التي تغطيها هذه المرحلة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND