تربية الوسطى تكرم أوائل الثانوية العامة 2023 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

تربية الوسطى تكرم أوائل الثانوية العامة 2023



 

رام الله -  سمارت اندكس
كرّمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى طلبتها أوائل الثانوية العامة على مستوى الوطن و محافظات قطاع غزة والوسطى للعام الدراسي 2022- 2023م، خلال احتفال نظمته المديرية لتكريم الأوائل تحت شعار "فوج أقمار فلسطين" برعاية وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة "مسلم كير ماليزيا".

وجرى التكريم بحضور مدير عام الإشراف التربوي د. جمال الفليت ومدير عام وحدة العلاقات الدولية والعامة أ. أحمد النجار ومدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج ومديرا الدائرتين الإدارية أ. ناصر السدودي والفنية أ. خالد ماضي، ومدير التربية والتعليم السابق أ. علي أبو حسب الله ومدير تربية وتعليم خانيونس أ. محمد حمدان وأعضاء المجلس التشريعي بالوسطى ومحافظ شرطة الوسطى ورؤساء البلديات والوجهاء والمخاتير والمجتمع المحلي، والطلبة المكرمين وذويهم، وذلك بقاعة المصدر للاحتفالات بقرية المصدر.

وفي بداية كلمته رحب الحاج بالضيوف وبالطلبة المتفوقين وشكر وزارة التربية والتعليم والمؤسسات الشريكة على تعاونهم ودعمهم المتواصل للمسيرة التعليمية.

 

كما شكر مؤسسة مسلم كير ماليزيا على رعايتها للاحتفال، وأضاف "إننا نلتقي اليوم لتكريم أبنائنا وبناتنا الذين تربعوا على عرش التفوق والنجاح وورائهم مدارسهم ومعلميهم وأولياء أمورهم الذين أبدعوا في عطائهم فكان تفوق هؤلاء الطلبة ثمرة
تعبهم وجهدهم طوال العام الدراسي".

وأضاف الحاج بأن "المديرية حصدت نصيب الأسد من التميز والتفوق حيث حصلت على سبعة أوائل على مستوى الوطن و (22) طالب وطالبة على مستوى محافظات غزة، كما انها المديرية الأولى في أعلى نسب النجاح، وقدم شرحاً مفصلاً عن النتائج المشرفة التي حصدتها مديرية الوسطى ومدارسها والمراكز المتقدمة التي حصلت عليها المديرية".

مدير عام الإشراف د. جمال الفليت نقل تهنئة وكيل الوزارة د. خالد أبو ندا للطلبة المتفوقين وذويهم ومديرية الوسطى على هذا التميز والتفوق وعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال المميز والذي نحتفي من خلاله بتكريم كوكبة من طلابنا وطالباتنا المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة.

وفي كلمة المتفوقين عبر الطالب المتفوق رضوان السلطي عن سعادته بأن يكون من بين هذه الكوكبة من المكرمين، وشكر مديرية التربية والتعليم بالوسطى ووزارة التربية والتعليم على احتفائهما بهم وعلى تنظيم هذا الحفل المميز الذي أشعرنا بأن هناك من يقدر ويدعم المجتهدين والمتفوقين، وثمن الدور الكبير لمدراء المدارس والمعلمين وأولياء الأمور ودورهم ومتابعتهم أثناء الدراسة.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين ومدارسهم بالهدايا وشهادات التقدير، كما تم تكريم المؤسسات الشريكة وهي الشرطة الفلسطينية ووزارة الصحة، وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية.

 

 

 

 

 

 



 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND