تمكين للتأمين واتحاد المقاولين ينظمان ورشة لمناقشة تأمين المشاريع الهندسية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

تمكين للتأمين واتحاد المقاولين ينظمان ورشة لمناقشة تأمين المشاريع الهندسية



رام الله - سمارت اندكس

تأمين المشاريع.. حماية للعمال والآليات والمعدات الهندسية

ناقشت ورشة العمل التي نظمتها شركة تمكين للتأمين بالتعاون مع اتحاد المقاولين الفلسطينيين، في مدينة رام الله اليوم، تأمين المشاريع الهندسية وإصابات العمل وتأمين الآليات والمعدات الهندسية

وقال مدير عام شركة تمكين للتأمين محمد الريماوي ، إن الورشة نُظّمت بالشراكة مع اتحاد المقاولين انطلاقاً من حرص "تمكين للتأمين" على أهمية عقد نقاش حول المشاريع الهندسية، لأن المقاولين لا يستطيعون البدء بأي مشروع دون حصوله على وثائق تأمين.

وأكد الريماوي بأن التوصيات تتمحور حول خلق بيئة تأمينية أكثر شمولاً وتنظيماً تتناسب مع قطاع المقاولات في فلسطين، إضافة لتوفير قاعدة مشتركة من القوانين في قطاع التأمين، تسهم في توجيه الشركات والمؤسسات والمستهلكين نحو تطبيق أفضل الممارسات والمعايير الدولية.

وفي هذا السياق، قال نقيب المقاولين الفلسطينيين أحمد القاضي  ، إن التأمين قطاع بالغ الأهمية للمقاولين كونه ركيزة أساسية في عقود الإنشاءات في فلسطين، لا سيما التأمينات العامة وإصابات العمال، من أجل حماية الحقوق.

وأوصى القاضي "بأهمية الوصول إلى رؤية مشتركة نحو وثيقة تأمين موحدة دون استثناءات، وضرورة استصدار تأمينات تتواءم مع احتياجات السوق الفلسطيني".

وبين أنه سيتم عقد ورشات عمل أخرى لمناقشة جميع الإشكاليات الأخرى مثل تسعيرة "بوالص" التأمين

يذكر أن شركة تمكين للتأمين واتحاد المقاولين الفلسطينيين قد وقعتا في وقت سابق، اتفاقية إحالة تأمينات الاتحاد، وتضمنت تقديم خدمات التأمين الصحي، وحزمة من خدمات التأمينات العامة لصالح اتحاد المقاولين الفلسطينيين.

المصدر / وكالة وطن

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND