جامعة النجاح تستقبل وفداً من مؤسسة التعاون | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

جامعة النجاح تستقبل وفداً من مؤسسة التعاون



نابلس- سمارت اندكس

استقبلت جامعة النجاح الوطنية وفداً من مؤسسة التعاون برئاسة الدكتورة عايدة السعيد المدير العام للمؤسسة، لبحث آفاق التعاون المشترك واستكمال الخطط التطويرية بين الطرفين.


وكان في استقبال الوفد كل من أ.د. سمير أبو عيشة، ود. سامر العرندي، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، ود. علي الشعار، مدير المعهد الفلسطيني للطفولة، وغازي مرتجى، مدير مركز الاعلام، ويمامة داوود، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة، وطاقم من دائرة العلاقات العامة.


ورحب أ.د. أبو عيشة بالوفد الضيف، وأشاد بالجهود الحثيثة التي تبذلها مؤسسة التعاون في دعم المسيرة التعليمية، وقدَّم نبذة عن التطور الأكاديمي والبحثي الذي تحققه الجامعة في مختلف المجالات، وأبرز الجوائز والتصنيفات العالمية التي حصلت عليها، والدور الرائد الذي تبذله في خدمة المجتمع المحلي من خلال مراكزها العلمية ووحداتها المتخصصة.


وتطرق للحديث عن مستشفى النجاح الوطني الجامعي باعتباره رافدا مهما لقطاع التعليم الطبي في فلسطين.


بدوره، تحدث د. الشعار عن المعهد الفلسطيني للطفولة والإمكانات المتاحة والخدمات التي يقدمها المركز، والتحديات التي تواجهه.


من جانبه، أشار د. العرندي إلى أهمية توفير الفرص التدريبية للطلبة لا سيما الفرص عبر الإنترنت، وإقامة الشراكات مع مختلف القطاعات والمؤسسات بما يعود بالنفع والفائدة على الجامعة والطلبة.

 

 وتحدث عن أهمية التدريب العملي الذي يتلقاه الطلبة والذي يربط الجانب النظري بالتطبيقي.


بدورها أشادت الدكتورة السعيد بالتطور الذي وصلت إليه جامعة النجاح، وأعربت عن سعادتها وأعضاء الوفد بهذه الزيارة.


وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من الآراء والأفكار لتعزيز التعاون ما بين الجامعة ومؤسسة التعاون؛ لبناء شراكة حقيقية مستدامة ومثمرة بين الطرفين.


وفي نهاية الزيارة، قام الوفد الذي ضم مجموعة من الأكاديميين ورجال الأعمال الفلسطينيين بجولة في الجامعة والمعهد الفلسطيني للطفولة.

المصدر / "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND