جامعة النجاح تنهي استعداداتها لعقد المؤتمر والمعرض الدولي الأول للابتكار والاستدامة في الهندسة والتكنولوجيا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

جامعة النجاح تنهي استعداداتها لعقد المؤتمر والمعرض الدولي الأول للابتكار والاستدامة في الهندسة والتكنولوجيا



نابلس- سمارت اندكس

أنهت كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية بالشراكة مع نقابة المهندسين - مركز القدس، الاستعدادات كافة لانطلاق فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي الأول للابتكار والاستدامة في الهندسة والتكنولوجيا والذي يأتي تحت عنوان "مستقبل التعليم الهندسي والتكنولوجي"، والمزمع عقده بتاريخ 14-2023/6/15، في رحاب جامعة النجاح الوطنية.

ويسعى المؤتمر إلى توفير منصة متعددة التخصصات للباحثين والممارسين والمعلمين لمناقشة أحدث الابتكارات، والاتجاهات، والمخاوف، والتحديات العملية والحلول المعتمدة في المجالات الواسعة للهندسة المبتكرة وتقنيات المعلومات؛ من أجل تنمية المجتمع واستدامته.

ويشمل المؤتمر عدداً من المحاضرات العلمية والجلسات التعليمية؛ إضافة إلى ورش العمل التي تركز على التطورات التكنولوجية المبتكرة والتطبيقات في الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والاستدامة، كما ويوفر المؤتمر فرصاً لا حدود لها لبناء وتوسيع العلاقات الأكاديمية والمهنية بين العلماء والمهندسين والطلاب. ويفتح المؤتمر المجال للمشاركين لاكتساب آفاق وأفكار جديدة؛ إضافة إلى مقابلة القادة المبتكرين.

حيث سيشهد المؤتمر مشاركة الباحثين والخبراء والأكاديميين المحليين والدوليين المتخصصين في جميع جوانب تقنيات الهندسة المبتكرة.

ويتناول المؤتمر محاور عدة في مختلف مجالات الهندسة والإدارة الهندسية والتعليم الهندسي والابتكار والاستدامة في الهندسة والتكنولوجيا.

 

ويشمل المؤتمر تنظيم معرض النجاح للهندسة والتكنولوجيا "الحداثة في تكنولوجيا البناء"، في الفترة 10-12 من شهر تموز المقبل، حيث يركز على قطاع البناء والتعمير بما يتضمن من فروع أساسية وتكميلية في الصناعة والإنتاج ذي العلاقة، وتكنولوجيا البناء وأنظمته الحديثة المتعلقة بالبناء والتعمير من حيث المواد والتنفيذ والتشغيل والصيانة.

حيث يركز المعرض على الهيئات العاملة في مجال البنيان والعمران والقطاعات المكملة لها سواء كانت صناعية أو تجارية أو خدماتية أو تكنولوجية، ويضم الشركات والمصانع والمؤسسات ذات العلاقة بالتعمير والبيئة المبنية وأحدث التقنيات المتعلقة بها.

الموقع الإلكتروني للمؤتمر: https://iceiset.najah.edu

المصدر / معا

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND