جميعة رجال الأعمال بغزة تبحث مع بكدار مشاكل المقاولين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

جميعة رجال الأعمال بغزة تبحث مع بكدار مشاكل المقاولين



غزة - سمارت اندكس

بحثت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين- محافظات غزة، اليوم الأربعاء، مع رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والاعمار (بكدار) الدكتور محمد أبو عوض، سبل حل مشاكل المقاولين.

جاء ذلك خلال زيارة نفذها أبو عوض والطاقم المرافق له إلى مقر الجمعية، وكان في الاستقبال، رئيس جمعية رجال الأعمال السيد أحمد أبو عيدة، وأعضاء مجلس الإدارة والهيئة العامة.

ورحب أبو عيدة بالوفد، مؤكداً على دور المجلس الفلسطيني للتنمية والإعمار "بكدار" في تعزيز صمود الاقتصاد الوطني ودعم القطاع الخاص في فلسطين.

وطالب المقاولون، بضرورة الضغط لحل مشكلة الارجاعات الضريبية، وإعادة النظر في متطلبات وشروط المشاريع المنفذة بالشراكة مع بكدار، بما يتماشى مع أوضاع شركات المقاولات في قطاع غزة.

من جانبه، أعرب أبو عوض، عن استعداده للمساعدة في تذليل كافة العقبات المتعلقة بالمشاريع المنفذة بالشراكة ما بين القطاع الخاص في قطاع غزة وبكدار، خاصة مع فئة المقاولين.

وتعهد أبو عوض، بإعادة دراسة شروط بكدار المتعلقة بالمشاريع المنفذة مع القطاع الخاص على صعيد المقاولات والتوريدات والاستشارات.

وفي ختام اللقاء، كرمت جمعية رجال الأعمال، رئيس ربكدار الدكتور محمد أبو عوض على دوره في تعزيز التنمية المستدامة في فلسطين، وتمكين أواصر الاقتصاد الوطني.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND