مسرعة الاستثمار الفلسطيني (بينا) تدشن أعمالها بتخريج مجموعة استشاريين أعمال لعيادات المسرعة الأولى من نوعها. | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

مسرعة الاستثمار الفلسطيني (بينا) تدشن أعمالها بتخريج مجموعة استشاريين أعمال لعيادات المسرعة الأولى من نوعها.



غزة - سمارت اندكس

قامت مسرعة الاستثمار الفلسطيني "بينا" المنبثقة عن جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة، بتخريج مجموعة من الاستشاريين لعيادات الأعمال ضمن مشروع تأسيس مسرعة الأعمال، المنفذ بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP)، من خلال برنامج TARABOT / Transformative Resilience وتمويل من وكالة التنمية النمساوية (ADA) والمكتب التمثيلي الفنلندي (FRO).

وبموجب حصول الملتحقين على الشهادات، يمكن لهم تقديم استشارات في مجالات "التخطيط الاستراتيجي، والضريبة والإدارة المالية، والقانون ويشمل تسعير الشركات، والاقتصاد الأخضر، والتحول الرقمي".

وهدفت الدورات إلى تأهيل الاستشاريين حتى يتمكنوا من تقديم خدمات التوجيه والإرشاد والنصائح للشركات الناشئة المحلية والأخرى القائمة التابعة لأعضاء جمعية رجال الأعمال بما يساهم بالنهوض بشركاتهم ومصالحهم الاقتصادية.

من جانبه، هنأ السيد أحمد أبو عيدة رئيس جمعية رجال الأعمال، المتدربين على إنهاءهم الدورات التدريبية، متمنياً أن يساهموا من خلال خبراتهم المكتسبة في خدمة القطاع الخاص والاقتصاد الوطني.

وأكد أبو عيدة على أن مسرعة الاستثمار الفلسطيني- بينا، انبثقت عن جمعية رجال الأعمال ضمن رؤية تهدف إلى تطوير البيئة الاقتصادية والاستثمارية في قطاع غزة وتوفير المشاريع للشباب والخريجين.

وشكر رئيس الجمعية، جميع المانحين والراعين لنشاطات قطاع الأعمال وفي مقدمتهم برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمساعدة الشعب الفلسطيني (UNDP) لمساهمتهم المستمرة في دعم صمود القطاع الخاص والاقتصاد الوطني.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND