وفد من جمعية رجال الأعمال بغزة يشارك بإطلاق الهوية الرقمية للمؤسسة المصرفية "رواد" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وفد من جمعية رجال الأعمال بغزة يشارك بإطلاق الهوية الرقمية للمؤسسة المصرفية "رواد"



غزة – سمارت اندكس

شارك وفد من جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين- محافظات غزة، في حفل إطلاق الهوية الرقمية للمؤسسة المصرفية "رواد"، تحت رعاية محافظ سلطة النقد الفلسطينية معالي الدكتور فراس ملحم.

وضم الوفد السيد أحمد أبو عيدة رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، وأعضاء الجمعية والإدارة التنفيذية.

وأكد أبو عيدة خلال كلمة له في الحفل، على دعم القطاع الخاص للاستراتيجية التي تقودها سلطة النقد الفلسطينية في إطار تعزيز التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا المالية التي أصبحت ضرورة لجميع فئات المجتمع الفلسطيني.

وشدد على أن التحول الرقمي يعتبر على رأس اهتمامات رجال الأعمال والقطاع الخاص لما له من أهمية في سرعة إتمام المعاملات المالية ضمن أعلى درجات الأمان والشفافية والفعالية.

وثمن أبو عيدة، جهود سلطة النقد الفلسطينية والمؤسسات المالية والمصرفية وفي مقدمتها رواد على تبنيهم استراتيجية ورؤية التحول الرقمي، والذي من شانه زيادة الكفاءة وتقليل التكاليف، وتحسين تجربة العملاء، وتعزيز الأمان والحماية وتحسين التحليل واتخاذ القرار.

وجدد التأكيد على حرص جمعية رجال الأعمال والقطاع الخاص على التعاون مع سلطة النقد والمؤسسات المصرفية في تعزيز استراتيجيات التحول الرقمي والتي تعدّ بوصلة الاقتصاد الفلسطيني، وعنوان لتحريك عجلة التنمية المستدامة وتسريعها.

وعبر عن أمله بأن يقود التحول الرقمي نحو نقطة تحول في فلسطين وتحقيق المزيد النجاح والازدهار في شتى المجالات.

قد تكون صورة ‏‏١٣‏ شخصًا‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND