غرفة تجارة وصناعة جنين يزورون وزير سلطة الاراضي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة تجارة وصناعة جنين يزورون وزير سلطة الاراضي



جنين - سمارت إندكس - قام رئيس غرفة تجارة وصناعة جنين ذوقان ابوبكر واعضاء مجلس الادارة بزيارة الى مكتب وزير سلطة الاراضي موسى شكارنه في مكتبه في رام الله اليوم وذلك بهدف بحث المشاكل المتعلقة بالاراضي المفروزة لاقامة المنطقة الصناعية في جنين وايجاد حلول لها للشروع بأعمال بناء المنطقة الصناعية وتسريع مراحل التنفيذ.
هذا ويعتبر اللقاء مثرياً حيث وعد معالي الوزير موسى شكارنه بحل كل الاشكالات المتعلقه بالمنطقه الصناعية كما تم الاتفاق من خلاله على رزمة من القرارات والتسهيلات التي ستقدمها سلطة الأراضي للنهوض بالمشاريع الحيويه في المحافظة.
وبناء على طلب الغرفه التجاريه سيتم تخصيص مساحات كبيره لإنشاء مرافق عامه وترفيه تشكل متنفس لعموم أهالي المحافظة حيث أبدى معالي الوزيرالموافقه المبدئيه على تخصيص أراضي حكوميه لهذه المنفعه ، مؤكدا معاليه بأن تلك الأراضي وجدت أصلا لتلك الغايه وهي إقامة المشاريع العامه التي يستفيد منها الجميع .
وخلال الاجتماع أكد الناطق الرسمي باسم سلطة الاراضي أحمد الاحمد بأن معالي الوزير سيزور محافظة جنين قريبا ليلتقى بفعالياتها وليقف عن قرب على تلك المشاريع.
حيث حضراللقاء أيضاً كلا من الاعضاء السيد اديب ابوالرب والسيد محمد حمارشه والسيد محمد خمايسه ونائب رئيس سلطة الأراضي القاضي محمد غانم ورئيس وحدة الرقابة والتفتيش في سلطة الأراضي والناطق باسمها المستشار أحمد الأحمد.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND