غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت تستقبل وفداً من الصندوق الفلسطيني للتشغيل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت تستقبل وفداً من الصندوق الفلسطيني للتشغيل



سلفيت - سمارت إندكس - استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت اليوم الخميس وفداً من الصندوق الفلسطيني للتشغيل و الحماية الاجتماعية للعمال ممثل بالرئيس التنفيذي للصندوق مهدي حمدان .
وكان باستقبالهم فواز شحاده رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت و وليد ضمره عضو مجلس الادارة وجمانه عزريل مدير العلاقات العامة والإعلام .
شدد شحاده على أهمية المشاريع الصغيرة وخاصة للطلبة المبدعين موضحاً أن المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر تمتاز بكثافتها العالية في استخدام الأيدي العاملة مقارنة برأس المال، وعلى أهميتها في النمو الاقتصادي، ودورها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية للأمام 
كما أكد أيضاً أن المشاريع الصغيرة تعتبر مجالاً حيوياً لروح المبادرة واستغلال الموارد الأولية المحلية ، وإعادة توزيع الدخل وهذا ما ينطبق على وضعنا الاقتصادي في فلسطين بشكل كبير.
بدوره قدم حمدان خلال الزيارة شرحاً مفصلاً لعمل الصندوق ومشاريعه المختلفة كما قدم نبذة عن آليات تقديم الدعم للمستفيدين، إضافة إلى المحافظ التمويلية التي يسعى "الصندوق" الى تشغيلها مستقبلاً والتي تهدف إلى تحقيق اهداف الصندوق المتمثلة في التخفيف من نسبة البطالة في المجتمع الفلسطيني.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏، و‏‏غرفة معيشة‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND