غزة: الاتصالات تنهى أعمال تركيب الخط المجاني لاستقبال شكاوى المواطنين بوزارة الداخلية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غزة: الاتصالات تنهى أعمال تركيب الخط المجاني لاستقبال شكاوى المواطنين بوزارة الداخلية



 

رام الله -  سمارت اندكس
أنهت طواقم الإدارة العامة لمركز البيانات الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بغزة، وبالتعاون مع مكتب المراقب العام لوزارة الداخلية أعمال تركيب وتشغيل الخط المجاني (410-310-1800) لاستقبال شكاوى المواطنين عن وزارة الداخلية.

و أوضح م.يامن مطر مدير عام الإدارة، أن هذا العمل يأتي ضمن هدف تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها للمواطن باستخدام أسهل و أحدث الطرق الممكنة الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات وستوفر الخدمة للمواطن تسجيل الشكوى التي تقدم بها عبر
الرقم المجاني مع تخصيص رقم داخلي لكل محافظة .

ويشار أن مركز البيانات الحكومية يوفر الاتصال الحكومي الموحد على الرقم 161 ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتسهيل وصول المواطنين للخدمات الالكترونية الحكومية والاستفادة من كافة التقنيات الحديثة.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND