فرص للدعم والتدريب من البنك العربي في فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

فرص للدعم والتدريب من البنك العربي في فلسطين



رام الله - سمارت إندكس

تحت مظلة مركز الابتكار، أطلق البنك العربي أول ورشة عمل للتكنولوجيا المالية “فينتيك” التي تستهدف الرياديين الشباب في فلسطين ممن لديهم فكرة ناشئة أو مشروع في مجال التكنولوجيا المالية.

حيث تقدَّم لهم ورشات متخصّصة ومكثفة في هذا المجال، وتوفَّر لهم فرصة للالتقاء برواد الأعمال وصولاً إلى الموجهين وصناع القرار الرئيسيين؛ لتطوير الأفكار وصقلها لتصبح جاهزة للتنفيذ على أرض الواقع.

ويعمل AB iHub” مركز الابتكار في البنك العربي، والتابع لمقر الإدارة العامة للبنك العربي في عمّان، على جمع المشاريع الريادية والشركات الناشئة والشركاء في النظام البيئي لمجال التكنولوجيا المالية.

وستتيح هذه الورشة  للرياديين فرصة الاستفادة من برنامج تأهيلي متكامل يشارك فيه رواد أعمال ذوي خبرة يوظّفون خبراتهم ورؤاهم في تعريف المشاركين بشكل متكامل على هذه الصناعة، وسيتاح للمشاركين – في اليوم الأخير-  الفرصة لعرض أفكارهم على نخبة من مؤثرين ورواد في صناعة الفينتيك إلى جانب المختصين من البنك العربي، حيث ستحظى الأفكار الفائزة بمكافآت نقدية.

وستمنح المشاركة في ورشة العمل فرصة تقييم أفكار المشتركين المقترحة والتحقق من ملاءمتها للسوق استناداً إلى رأي خبراء الصناعة، بالإضافة الى العديد من الفرص الأخرى.

لمعرفة المزيد عن ورشة عمل التكنولوجيا المالية "فينتيك"، اضغط هنا

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND