كلية الأعمال والاتصال في جامعة النجاح تستقبل البروفيسور بريان بوي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

كلية الأعمال والاتصال في جامعة النجاح تستقبل البروفيسور بريان بوي



نابلس- سمارت اندكس

استضافت كلية الأعمال والاتصال في جامعة النجاح الوطنية البروفيسور بريان بوي Brian Bowe من جامعة Western Washington في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف بحث سبل التعاون الأكاديمي في إنجاز أبحاث علمية مشتركة، والمساهمة في دفع عملية الحصول على الاعتمادات الدولية للبرامج الأكاديمية ضمن دائرة الاتصال في الكلية، وتنفيذ سلسلة من ورشات العمل للطلبة حول مواضيع في الصحافة الفنية وصناعة الأفلام والتربية الإعلامية.

في ضوء ذلك، رحّب الدكتور رأفت الجلاد، عميد كلية الأعمال والاتصال بجامعة النجاح الوطنية، بهذه الخطوة مشجعاً على تنظيم زيارات متبادلة بين الكلية وشركائها من الجامعات العالمية المختلفة. وأكّد الجلاد على ضرورة إنجاز أبحاث علمية مشتركة مع الضيف، مشيراً إلى أهميتها في تعزيز مكانة الجامعة الأكاديمية على المستوى الدولي بما ينسجم مع الخطط الاستراتيجية المستقبلية للكلية.

وعبّر البروفيسور بوي عن سعادته بهذه الزيارة واستعداده للتعاون مع أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والدائرة من أجل تنظيم مجموعة من ورشات العمل والمحاضرات خلال فترة تواجده، والتي تمتد على مدار الفصل الدراسي الحالي. وأشار بوي بأن هذا التعاون "ليس الأول من نوعه، فهناك تجارب بحثية مشتركة سابقة وناجحة مع كوادر الكلية الأكاديمية"

من جانبها، أبدت الأستاذة ياسمين شحرور، القائم بأعمال مدير دائرة الاتصال، استعداد أعضاء الهيئة التدريسية في الدائرة للتعاون المشترك مع البروفيسور بوي خلال إقامته في مدينة نابلس وجامعة النجاح الوطنية، واستعداد بعض الزملاء من أجل القيام بأبحاث أكاديمية مشتركة، والتفكير بالخطط الدراسية والاستراتيجية من أجل الحصول على الاعتمادات الدولية للبرامج الأكاديمية في الدائرة.

وقد شارك أيضاً في اللقاء الأستاذة عليا جليبرخت، مديرة التبادل الافتراضي والشراكات المبتكرة من مكتب العلاقات الدولية بجامعة النجاح الوطنية، والأستاذ فيصل صالح، القائم بأعمال رئيس قسم الإعلام الرقمي، والدكتور فريد أبو ضهير المحاضر في دائرة الاتصال. 

 المصدر / "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND