ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في المملكة الأردنية الهاشمية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية دولية

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في المملكة الأردنية الهاشمية



رام الله - سمارت إندكس

عقد ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني ممثلاً برئيسه عامر العسيلي وعدد من اعضاء مجلس ادارته عدة لقاءات في المملكة الاردنية الهاشمية بالتعاون مع ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني الأردني والتي تهدف الى البحث في متطلبات رجال الأعمال الفلسطينيين وايجاد سبل التعاون بين البلدين .

حيث تم عقد اجتماع مع وزير الاستثمار الأردني م. خيري عمرو, لمتابعه التسهيلات المطلوبه لرجل الاعمال الفلسطيني وحوافز الاستثمار .

وقد أشار وزير الاستثمار الى ان المملكة بصدد اتخاذ العديد من القرارات المهمة وإقرار القوانين التي تهدف الى تلبية حاجات المستثمر في الأردن, وتعمل على إيجاد بيئة مؤاتية وجاذبة عبر سلسلة من الحوافز والتسهيلات, ومؤكداً في الوقت ذاته على إيلاء رجل الاعمال الفلسطيني ومؤكداً على ان ذلك دوماً على سلم أولويات الطرف الأردني على مختلف المستويات.

كما وتم عقد اجتماع مع غرفة تجارة عمان ، حيث دعا رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق، إلى تنظيم لقاء اقتصادي أردني –فلسطيني يضم فعاليات القطاع الخاص خلال الفترة القادمة في عمان، لبحث الملفات والقضايا التي تعيق تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وأشار إلى ضرورة التجهيز للقاء استثماري أردني –فلسطيني، يُشارك فيه أصحاب الأعمال من داخل فلسطين والمقيمين خارجها، لعرض الفرص الاقتصادية والاستثمارية المتوفرة بالمملكة بالعديد من القطاعات الاستراتيجية المهمة والاستفادة من المزايا والحوافز الداعمة.

كما وشارك وفد ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في عدد من المعارض والزيارات منها : معرض الترابطات الأردني الثاني للتعبئة والتغليف (جوبيكس 2022) ، زيارة مصانع أردنية ، زيارة وتكريم مؤسسة المواصفات والمقاييس الاردنية ، الاجتماع مع جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية و اتحاد رجال الأعمال العرب .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND