مهرجان "صيف نابلس 2023": جهدٌ وعمل لإحداث الأثر الاقتصادي المأمول | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

مهرجان "صيف نابلس 2023": جهدٌ وعمل لإحداث الأثر الاقتصادي المأمول



نابلس  - سمارت اندكس

 تنطلق الأربعاء الموافق الثلاثين من شهر آب فعاليات مهرجان "صيف نابلس 2023"، الذي ينظمه وينفذه شركة "إيفنتيف" للعلاقات العامة بالتعاون مع بلدية نابلس، وتستمر فعاليات المهرجان على مدار خمسة أيام، بدعم من وزارة الاقتصاد الوطني وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني، وبشراكة استراتيجية مع البنك الاسلامي الفلسطيني.

مدير شركة "إيفنتيف" للعلاقات العامة محمد خريس يقول في حديثه لـ"نشرة وطن الاقتصادية"، وتبث عبر شبكة وطن الإعلامية، إن المهرجان يعتبر حدثاً اقتصادياً مهماً لاقتصاد المحافظة الذي واجه الكثير من الصعوبات والتحديات، بسبب انتهاكات الاحتلال المتكررة خلال العام الأخير.

ويؤكد خريس مشاركة 100 عارض (أفراد وشركات) ضمن أجنحة وزوايا مختلفة في المهرجان بنسخته للعام الحالي، مشيراً إلى تنظيم فعاليات وأنشطة فنية وثقافية مختلفة، على مدار أيام المهرجان، إضافة إلى زوايا فنية خاصة مثل زاوية فوضى الفن وهي مخصصة لـ10 رسامين.

ومن المأمول أن يساهم المهرجان بإنعاش الاقتصاد النابلسي بشكل خاص والوطني بشكل عام، حيث تعاني نابلس آثار الحصار الإسرائيلي، بينما سيعيد المهرجان الثقة للمواطنين من مختلف المحافظات لزيارة نابلس وحضور هذا الحدث الاقتصادي المهم، وفقاً لضيفنا الذي أوضح أن إستكمال تنظيم فعاليات المهرجان تطلب الكثير من الجهد والعمل لضمان نجاحه وإحداث الأثر لاقتصادي المأمول.

وتعتبر محافظة نابلس من المحافظات الاقتصادية الأولى على مستوى الضفة الغربية، إلّا أن ممارسات الاحتلال أدت إلى تراجع عدد رواد الأسواق النابلسية بشكل ملحوظ، بسبب الإغلاقات المتكررة وحواجز الاحتلال.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND