وزير الزراعة يكرّم سفير الدنمارك لانتهاء مهام عمله في فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وزير الزراعة يكرّم سفير الدنمارك لانتهاء مهام عمله في فلسطين



رام الله  - سمارت اندكس

التقى وزير الزراعة رياض عطاري في مكتبه بمقر الوزارة في رام الله، اليوم الاربعاء ، سفير الدنمارك السيد كيتل كارلسن وذلك غاية وداعه وتكريمه بمناسبة انتهاء مهامه في فلسطين, وتم خلال اللقاء استعراض لأهم المشاريع الحيوية التي قدمتها الحكومة الدنماركية للقطاع الزراعي خلال الفترة الماضية.

وقدم وزير الزراعة شكره للسيد كارلسن، مشيدًا بالجهود التي قدمتها الحكومة الدنماركية للقطاع الزراعي وللقطاعات الأخرى ضمن جهود بناء دولة فلسطين. منوهًا الى أن الدعم الذي قدمته الدنمارك كان له الأثر الكبير في تطوير خدمات وزارة الزراعة، ورفع قدرات طاقم الوزارة وتطوير البنى التحتية لاسواق الخضار في الخليل وخانيونس وقباطية بالإضافة إلى مشاريع تعزيز الاستثمار في الزراعة ومشروع الوظائف الخضراء.

بدوره أشاد السيد كارلسن بالدور الكبير الذي لعبته وزارة الزراعة في تنفيذ المشاريع والأنشطة بشكل مثالي منوهًا الى التنظيم الكبير والدقيق الذي سلكته وزارة الزراعة في التعاطي مع المنح المقدمة من الحكومة الدنماركية، ونوه الى ان الدنمارك ستستمر بتقديم الدعم اللازم ما يعزز من خلاله تطوير القطاع الزراعي.

وفي ختام اللقاء كرم وزير الزراعة السيد كارلسن على جهوده الشخصية وجهود حكومة بلاده في دعم القطاع الزراعي الفلسطيني.

وقد حضر اللقاء وكيل الوزارة م. عبد الله لحلوح ووكيل مساعد القطاع الاقتصادي أ. طارق ابو لبن، ومدير عام ديوان الوزير أ.فاطمة ارشيد، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة والاعلام م. محمود فطافطة، والسيدة ميرال الفار منسق قطاع التطوير والتنمية في الممثلية الدنماركية في فلسطين

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND