وزير الزراعة يلتقي وفداً من نقابة المهندسين الزراعيين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وزير الزراعة يلتقي وفداً من نقابة المهندسين الزراعيين



رام الله - سمارت إندكس - التقى وزير الزراعة الاستاذ رياض عطاري في مكتبه بمقر الوزارة في مدينة رام الله،اليوم الاربعاء،رئيس وأعضاء مجلس نقابة المهندسين الزراعيين. 
وهنأ الوزير عطاري المهندس مجدي الصالح الامين العام لإتحاد المهندسين الفلسطينيين وزير الحكم المحلي،والمهندس فيصل شريم نقيب المهندسين الزراعيين رئيس الإتحاد العام للمهندسين الزراعيين العرب على ترؤس فلسطين للإتحاد العام للمهندسين الزراعيين العرب معرباً عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي لفلسطين،وعن ثقته بالمهندس شريم بالقيام بمهامه على اكمل وجه.
وأكد وزير الزراعة ان نقابة المهندسين الزراعيين هي بيت الخبرة وحاضنة مهنة الهندسة الزراعية التي تشكل العمود الفقري للتنمية الزراعية وتحقيق الاستدامة والنمو في خدمة القطاع الزراعي.
من جهته أطلع المهندس شريم وأعضاء مجلس النقابة وزير الزراعة على اهتمامات وقضايا المهندسين الزراعيين،كما جرى حوار مطول لبحث سبل حل القضايا العالقة،وتذليل العقبات التي تواجه مهنة الهندسة الزراعية وتنظيم مزاولة المهنة،وتشغيل المهندسين الزراعيين حديثي التخرج ودعم المشاريع الصغيرة،وعلاوة طبيعة العمل للمهندسين الزراعيين العاملين في القطاع الحكومي.
كما تحدث شريم عن العلاقة التشاركية والتكاملية بين نقابة المهندسين الزراعيين ووزارة الزراعة لتوفير الخبرات المؤهلة لخدمة القطاع الزراعي في كافة المجالات.
وقد تم الاتفاق على صياغة مذكرات تفاهم بين الوزارة ونقابة المهندسين الزراعيين لحل كافة القضايا التي تمس مهنة الهندسة الزراعية والقطاع الزراعي بشكل عام.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND