وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأشغال العامة والإسكان يبحثان دفع عجلة التحول الرقمي في المؤسسات الحكومية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

وزيرا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والأشغال العامة والإسكان يبحثان دفع عجلة التحول الرقمي في المؤسسات الحكومية



رام الله - سمارت إندكس

التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م.إسحق سدر، مع معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.محمد زيارة، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 2021/2/16 في مقر وزارة الأشغال العامة والإسكان برام الله، وذلك   بحضور طواقم الإدارات ذات العلاقة من الطرفين.
بحث اللقاء عدة موضوعات حيوية منها العمل على دفع عجلة التحول الرقمي في الوزارات الحكومية ومنها وزارة الأشغال العامة والإسكان، من حيث التأكيد على ربط مختلف الوزارات على ناقل البيانات الوطني (X-Road) الذي يتيح تبادل البيانات بين الوزارات بشكل آمن وسريع، الأمر الذي يعني تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين بشكل رقمي، إلى جانب العمل على متابعة تطوير الوضع  التكنولوجي في الوزارة.
كما وتم الحديث حول سبل تعزيز استخدام الرمز البريدي من قبل المؤسسات الحكومية، من خلال إدراجه على كافة المراسلات ذات العلاقة بالوزارة ومديرياتها.
علاوة على مناقشة كل ما يلزم لتطوير المكاتب البريدية وتأهيلها في مختلف محافظات الوطن، كونها تمثل بوابة للحكومة، وتقدم خدمات لجمهور واسع.
بدوره، رحب معالي الوزير زيارة بهذه الزيارة، مؤكداً جاهزيتهم للتعاون مع الوزارة بما يخدم الوطن والمواطن.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND