وفد وزارة الزراعة الموريتاني يختتم زيارته التعليمية الى فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وفد وزارة الزراعة الموريتاني يختتم زيارته التعليمية الى فلسطين



رام الله -سمارت اندكس

اختتم الوفد الزراعي الموريتاني زيارته التعليمية الى فلسطين باللقاء مع معالي وزير الزراعة الاستاذ رياض عطاري وعطوفة وكيل وزارة الزراعة المهندس عبد الله لحلوح ، حيث رحب معالي الوزير بالوفد الضيف معبرا عن تقديره بالعلاقة المميزة التي تربط بلدينا وكذلك استعداد وزارة الزراعة لتقديم كل الدعم اللازم للاشقاء في موريتانيا.

ومن ثم قام الوفد بالتوجه للادارة العامة للارشاد واللقاء بالمدراء الفنيين والاستماع منهم عن كيفية إعداد وتصميم البرامج الارشادية وكيفية تطوير الخطة الارشادية ومتابعتها وتقييمها.

وانتهت الزيارة بلقاء وداع من قبل مدير عام الارشاد ومدير عام التسويق ومدير عام العلاقات الدولية للوفد الضيف متمنين له سلامة العودة واستمرار التعاون المشترك بين فلسطين وموريتانيا.

يذكر ان هذه الزيارة تمت من خلال مشروع تمكين موريتانيا في مجال زراعة الخضار الممول من البنك الاسلامي وبالتعاون ما بين الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي ووزارة الزراعة الفلسطينية من جهة ووزارة الزراعة في موريتانيا.

وتتقدم وزارة الزراعة بالشكر لكل موظفيها وموظفي الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي الذين ساهموا في ترتيب وتنفيذ الزيارة وخاصة المهندس عبد القادر الخراز والمهندسة ليلى زياد ويوسف ابو زايدة، ومن بيكا الاستاذ محمود عريقات وميرال عقل وضحى الدويك.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND