"التعليم" تشرع بعقد الامتحان التطبيقي الشامل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

"التعليم" تشرع بعقد الامتحان التطبيقي الشامل



غزة - سمارت اندكس

شرعت وزارة التربية والتعليم العالي بعقد الامتحان التطبيقي الشامل الموحد "الدورة الصيفية للعام 2023"، وذلك في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة.

وأفادت الوزارة، ببدء اختبارات الشق النظري اليوم وستستمر حتى يومي (الأربعاء والخميس) فيما يُستكمل الشق العملي أيام (الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء) بتاريخ (17_18_19_20/9/2023م) في عدد من مؤسسات التعليم العالي.

وتفقد وفد من الوزارة قاعات الامتحان للاطمئنان على سير الامتحانات، حيث ضم الوفد د. إبراهيم القدرة الوكيل المساعد للتعليم العالي، ود. خليل حماد مستشار الوكيل للتعليم العالي، وم. عبد الرحمن جبر مدير عام الكليات والتعليم المهني، ود. علي أبو سعدة مدير عام التعليم الجامعي، وم. أسامة يونس مدير عام تكنولوجيا المعلومات، وعدد من المدراء ورؤساء الأقسام في التعليم العالي، وكان في استقبالهم د. سعيد الزبدة رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، ود. تامر اشتيوي نائب رئيس الكلية الجامعية للشؤون الأكاديمية.

وقدّم القدرة الشكر والعرفان لكل من ساهم في إنجاز هذا الامتحان الوطني، كما قدّم الشكر للكلية الجامعية وجميع الكليات التي تستضيف الامتحان، مثمناً دور جميع الكوادر العاملة في الامتحان من الوزارة والمؤسسات التعليمية.

وذكر القدرة أن الامتحان الشامل ينفذ وفق أساليب وطرق وإجراءات حديثة ومحوسبة.

بدوره، ذكر جبر أن وزارة التعليم أنجزت كافة الإجراءات الفنية والعملية لتطبيق الامتحان بالصورة المناسبة، مبيناً أنه يتقدم للامتحان قرابة (1955) طالب/ة، بواقع (122) تخصص، بما يعادل (94) مادة امتحان.

من جانبه، أكد الزبدة استعداد الكلية الجامعية لتقديم كافة الإمكانيات لإنجاح المسيرة التعليمية بكل مكوناتها، مشيداً بالشراكة التعاونية الدائمة مع وزارة التربية والتعليم العالي

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND