وزارة التعليم تواصل توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على الطلبة المحتاجين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وزارة التعليم تواصل توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على الطلبة المحتاجين



رام الله - سمارت اندكس

واصلت وزارة التربية والتعليم العالي بغزة توزيع الحقيبة المدرسية والقرطاسية  على الطلبة المحتاجين في المدارس الحكومية بمحافظات قطاع غزة، وذلك ضمن مشروع العودة إلى المدرسة BTC الذي تنفذه الوزارة مع عدد من المؤسسات المانحة والشريكة.

وجاء توزيع الحقائب بدعم وتبرع كريم من عدة جهات منها: هيئة الأعمال الخيرية _أستراليا (1110) حقيبة وقرطاسية وزي مدرسي، وجمعية رحمة حول العالم (500) حقيبة وقرطاسية، وجمعية المستقبل الفلسطيني للتنمية والريادة الاجتماعية (240) حقيبة وقرطاسية، وهيئة الإغاثة الإنسانية التركية IHH (200) حقيبة وقرطاسية. كما سيتم توزيع( 34000 ) رزمة قرطاسية للطلبة في المرحلة الابتدائية خلال أيام بدعم من منظمة اليونيسف وجار العمل على إتمام التحضيرات بهذا الخصوص.

وأكد م. خلدون محمد مدير دائرة المشاريع أن هذا المشروع يأتي في إطار دعم وتعزيز قدرات الطلبة للوصول إلى مقاعد الدراسة وتشجيع جميع المؤسسات المحلية والدولية في تقديم الدعم لطلبتنا ومدارسنا مما يكون له الأثر الطيب في رقي وتطوير العملية التعليمية.

وأفاد أن الوزارة منذ بداية العام الدراسي تعمل بشكل منهجي على حصر أعداد الطلبة المحتاجين في جميع المدارس لتوفير الدعم لهم خاصة الحقائب والزي المدرسي وبالفعل نجحت الجهود في جلب بعض الدعم لهم من خلال العديد من المؤسسات.

c6cf4b46-29aa-4136-8525-5c4891f9f3d0

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND