"سبيتاني" تحتفل بمرور 6 أعوام على تأسيس "SBITANY ISTORE" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"سبيتاني" تحتفل بمرور 6 أعوام على تأسيس "SBITANY ISTORE"



رام الله - سمارت إندكس

تحتفل شركة "أكرم سبيتاني وأولاده "بمرور 6 أعوام على تأسيس وافتتاح فرعها "Sbitany iStore"، والذي يعد الفرع الأول من نوعه في فلسطين، المتفرد في بيع جميع أجهزة شركة" Apple" العالمية، ومقره برام الله.
وبهذه المناسبة، أطلقت الشركة مجموعة من العروض والخصومات المميزة والخاصة بالأجهزة الإلكترونية المتواجدة داخل فرع "iStore".
وقالت إدارة الشركة إن هذه العروض الخاصة، تقدمها لزبائنها "كإشارة بسيطة عن التقدير والوفاء لهم، وإعطاء الفرصة للجميع للحصول على أحدث الأجهزة الالكترونية بأفضل الأسعار".
وأضافت: استكمالاً للنجاح الذي حققه فرع Sbitany iStore في السنة السادسة لافتتاحه والإقبال الكبير الذي شهده الفرع من المواطنين لتميزه عن غيره من الفروع، من حيث الأجهزة الحديثة التي يعرضها، ومن حيث آلية وأسلوب عرضها، إضافة إلى أن الشركة قد حققت خطوة عظيمة في مجال تجهيز المعارض والتركيز على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها.
ويعرض الفرع مجموعة مميزة من أجهزة شركة "Apple"، من هواتف "iPhone" بمختلف أنواعها، وأجهزة "iPad"، وأجهزة لابتوب مثل "MacBook" و "MacBook Air"، شاشات كمبيوير "iMac"، واكسسوارات "Apple" الأصلية، مثل أغطية الحماية، فأرة الكمبيوتر، لوحات تحكم، بالإضافة لغيرها من الأجهزة المختلفة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND