"سبيتاني" تطلق مبادرة لزراعة ألفَي شجرة في القدس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"سبيتاني" تطلق مبادرة لزراعة ألفَي شجرة في القدس



رام الله - سمارت إندكس

أنجزت شركة أكرم سبيتاني وأولاده" مبادرة لزراعة ألفي شجرة في مدينة القدس بهدف الحفاظ على البيئة والمساهمة في نشر الوعي البيئي لدى فئات المجتمع.
وقالت الشركة في بيان إن المبادرة التي جاءت تحت شعار "نحو بيئة فلسطينية خضراء"، تأتي "ايمانا بدورها المجتمعي في التنمية والتطوير، ووفق برنامجها المتمثل في الحفاظ على بيئة صحية ونظيفة في فلسطين".
من خلال هذه المبادرة، تم الانتهاء من المشروع البيئي بزراعة 2000 شجرة في مدينة القدس، والتي يقع فيها المقر الرئيس لشركة سبيتاني، والتي تعد أول محطة من محطات نجاح الشركة العريقة التي تم تأسيسها في العام 1961 من القرن الماضي.
والمبادرة واحدة من عدة مبادرات لشركة "سبيتاني" للحفاظ على البيئة في فلسطين، حيث إنها كانت من أولى الشركات الخاصة التي تمنع التدخين في فروعها ومكاتبها، لما له من تأثير سلبي على نقاء الجو وإلقاء أعقاب السجائر والتخلص منها.
كما كانت "سبيتاني "من الشركات الرائدة في إتلاف الأوراق والمخلفات الكيماوية الأخرى، مثل بطاريات الطاقة، حيث توفر في كافة مرافقها حاويات خاصة لتجميع هذه المخلفات حسب نوعها لغرض إتلافها ضمن السُبل الحديثة التي تهدف إلى الحفاظ على نظام بيئي صحي، فهناك حاويات خاصة بالمخلفات الورقية، وأخرى للبطاريات الفارغة، وغيرها للعلب البلاستيكية، ليتم تجميعها ثم إرسالها للجهات المختصة لإتلافها.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND