سبيتاني تحتفل بمرور خمس أعوام على تأسيس نادي موظفي سبيتاني القدامى | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

سبيتاني تحتفل بمرور خمس أعوام على تأسيس نادي موظفي سبيتاني القدامى



قامت شركة أكرم سبيتاني و أولاده بتأسيس نادي موظفي سبيتاني القدامى تحت شعار "سبيتاني عائلة واحدة" ، و المخصص لموظفي الشركة السابقين و  عائلات الموظفين المتوفيين، وذلك قبل خمس سنوات.

وجاءت فكرة تأسيس  النادي على يد المدير العام لشركة سبيتاني السيد مازن أكرم سبيتاني والتي تعتبر نوع من الإمتنان و الشكر لطاقم موظفي سبيتاني السابقين ، الذين قدموا كل وقتهم و جهدهم لتكبر هذه الشركة ، و لتصبح  من أفضل الشركات المتواجدة في فلسطين ، فمنذ تأسيسها قبل أكثر من 60 عاما ، حرصت الشركة طوال هذه السنين على أن تكون العلاقة بين الادارة و الموظفين علاقة صداقة و تعاون مبنية على الثقة و الاحترام ، و ان تكون الشركة بمثابة العائلة الثانية لجميع موظفيها ، مما يعزز ذلك من مكانة الشركة  عند الموظف و يشعر اتجاهها بالانتماء و يعطيها من قلبه " . 


وبهذه المناسبة وبعد مرور خمس سنوات على تأسيس النادي تقوم الشركة حالياً بدعوة كافة الموظفين القدامى بالانضمام للنادي والاستفادة من كافة المميزات الذي يطلقه النادي لكافة منتسبيه.

ولقد تطورت الشركة وارتقت وكبرت بجهودهم وحققت انجازاتها بفضل إخلاصهم، فقد شاركوا بكل خطوة من خطوات الشركة منذ البداية عندما كانت مجرد شركة بسيطة صغيرة إلى أن أصبحت اليوم من كبرى الشركات، فهؤلاء لهم منا  كل التقدير والحب، وواجب علينا أن نُكرمهم ونهتم بهم ونعطيهم إمتيازت خاصة بهم، سواء ممن بقي معنا لغاية اليوم، أو من الموظفين الذين قرروا ترك عملهم والانتقال لحياة عملية جديدة، كما يشمل النادي عائلات الموظفين الذين غادروا حياتنا وتوفاهم الله.  

سيحصل أعضاء هذا النادي على العديد من الميزات والعروض الخاصة من جميع فروع الشركة، وتسهيلات خاصة للدفع، بالإضافة لحصولهم على امتيازات أخرى وسيتمتعون بخدمة VIP حيث سيتم تخصيص موظف على مدار الساعة للتعامل مع طلباتهم وذلك لكافة منتسبيه. 

ويستطيع  الموظفين السابقين او عائلات الموظفين المتوفين الإنضمام الى النادي عبر التسجيل من خلال الاتصال على رقم 0732911812.

ومن الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني تعد من كبرى شركات السوق الفلسطيني والشركة رقم واحد في إستيراد وتسويق الاجهزة الكهربائية والالكترونية، ويعمل بها حاليا أكثر من 500 موظف، وتقوم بشكل دوري بعمل فعاليات خاصة بموظفيها، مثل عمل فعاليات "اليوم المفتوح" للموظفين وعائلاتهم، وغيرها من الفعاليات. 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND