شركة أكرم سبيتاني وأولاده تحتفل بمرور عامين على التعاون مع "Staffio" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة أكرم سبيتاني وأولاده تحتفل بمرور عامين على التعاون مع "Staffio"



رام الله - سمارت إندكس

عملت شركة أكرم سبيتاني وأولاده منذ تأسيسها قبل أكثر من 62 عاماً ولغاية يومنا هذا، على تقديم أفضل ما لديها من أجل خدمة المواطن والسوق الفلسطيني، سواء من خلال توفير أحدث الأجهزة الكهربائية والألكترونية بأجود المواصفات وأعلى التقنيات والمساهمة الجادة في إعلاء هذا القطاع، أو من خلال توسيع خدماتها المقدمة لزبائنها ورفع معاييرها وخصوصاً فيما يتعلق بخدمة الزبائن ورفع مستوى الرضا لدى الزبون.

وتسعى شركة سبيتاني دائماً وراء التميز والرقي بجميع خدماتها من أجل الحفاظ على زبائنها الذين يمثلون رأس مالها الحقيقي. حيث تعقد الشركة اتفاقيات لخدمة الزبائن مع شركات فلسطينية هي الأفضل والأعلى مستوى لضمان تحقيق أعلى نسبة رضا لزبائن الشركة.

وبهذا الشهر تحتفل شركة أكرم سبيتاني وأولاده بمرور عامين على إتفاقها مع شركة "Staffio" بإدارة عبدالله خليفة على تقديم خدمة البيع عن طريق الأونلاين واستقبال كافة شكاوى الزبائن عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والواتس أب، وقد تمّ تطوير العلاقة بين الشركتين في الشهر الماضي لتصبح كافة خدمات مركز الاتصال الموحد تحت إدارة شركة Staffio ( 1-700-550-110) والذي يعمل على مدار 12 ساعة يومياً ستة أيام أسبوعياً لخدمة الزبائن.


وللأهمية القصوى التي توليها شركة أكرم سبيتاني وأولاده لخدمة زبائنها والحفاظ على مستوى عالٍ من رضا الزبائن فقد حرصت وبالتعاون مع شركة "Staffio" على العمل بشكل مستمر على رفع كفاءة الخدمات التي تقدمها عن طريق طاقم عمل يتميز بمهارة التعامل مع الزبائن والقدرة على إعطاء الخدمة المرضية لجميع الزبائن وذلك للحفاظ على زبائنها وضمان تحقيق هدفها الأول الاّ وهو ضمان الثقة والولاء من زبائنها ومعتمديها.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND