اتحاد الغرف الفلسطينية ينظم دورة تدريبية في الذكاء الاصطناعي لمنسقي وحدات التدريب في الغرف التجارية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية دولية

اتحاد الغرف الفلسطينية ينظم دورة تدريبية في الذكاء الاصطناعي لمنسقي وحدات التدريب في الغرف التجارية



رام الله – سمارت اندكس

نظم اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية دورة تدريبية في مجال الذكاء الاصطناعي لمنسقي وحدات التدريب المهني والتقني في الغرف الفلسطينية، وذلك بالشراكة مع غرفة كولون الألمانية الحرفية في مقر الاتحاد في رام الله، وبحضور السيد تيسير اسعيد منسق مشروع غرفة كولون في فلسطين والسيد محمد طهبوب مسؤول وحدة التدريب في الاتحاد، وقد قام بتنفيذ التدريب السيد مجدي طه.

وقد افتتح الدورة التدريبية الأمين العام للاتحاد السيد جمال جوابرة، حيث أثنى على الجهود التي تقوم بها وحدات التدريب في الغرف التجارية ومنسقي الوحدات، كما اشار الى اهمية الذكاء الاصطناعي باعتباره موضوع العصر وأكد على ضرورة مواكبة التقدم الذي يطرأ في هذا المجال لما له من انعكاسات على بيئة العمل و الوظائف وسوق العمل.

وناقش الحضور على مدى يومين، مواضيع متقدمة في الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته أهمها: مستجدات الذكاء الاصطناعي في العالم وتطبيقاته، أهمية الذكاء الاصطناعي ودوره في مساعدة المؤسسات، قصص نجاح في الذكاء الاصطناعي، بإلاضافة إلى استعراض أهم واشهر موقعين في الذكاء الاصطناعي (ChatGPT, Bard). كما تم مناقشة أهم الأدوات في الذكاء الاصطناعي والتي تعد مساندة لعمل المنسقين، و الاطلاع على مراجع ومصادر في الذكاء الاصطناعي ومواضيع أخرى.

وفي نهاية الدورة التدريبية، شكر الاتحاد وغرفة كولون الألمانية الحرفية ومنسقي وحدات التدريب المهني والتقني المدرب على المعلومات والخبرات العملية التي تم اكتسابها خلال الدورة، وتم الاتفاق مع المدرب على مواصلة المتابعة والتنسيق لمعرفة كل جديد في مجال الذكاء الاصطناعي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND