اعتماد تمويل 9 مشاريع صغيرة بقيمة 110,000 دولار | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

اعتماد تمويل 9 مشاريع صغيرة بقيمة 110,000 دولار



اعتماد تمويل 9 مشاريع صغيرة بقيمة 110,000 دولار

هيئة الاستثمار والمدن الصناعية| دائرةالترويج:

في إطار دعم المنتجات الوطنية وتعزيز صمود الشباب الفلسطيني، وانسجاماً مع التوجهات والأولويات الحكومية، تواصل هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية نشاطها الداعم للمشاريع الصغيرة عبر برنامج دعم المشاريع الصغيرة، حيث اعتمدت اللجنة الحكومية لتمويل المشاريع الصغيرة اليوم الإثنين، الموافق 17/04/2023 الدفعة رقم 113 ضمن الاعلان رقم 1 لسنة 2023م تمويل عدد 9 مشاريع صغيرة بنظام القرض الحسن "بدون فوائد".

حيث اشتملت المشاريع المعتمدة على مشاريع زراعية في مجال الدفيئات الزراعية، و مشاريع إنتاج الدجاج اللاحم (التحول من القديم إلى الحديث)، ومشاريع مزارع الأرانب، بالإضافة إلى مشاريع صناعية في مجال صناعة الملابس الجاهزة (الخياطة) ومشروع لتمليح الجلود.

ويأتي هذا الاجتماع تباعاً للاجتماع الذي تم عقده من قبل اللجنة الفنية الخميس الماضي والذي أفضى بتوصيات تم رفعها للجنة التمويل ومناقشة كافة المشاريع وإعطاء الموافقة النهائية لاعتماد هذه المشاريع.

حيث سيتم خلال الأيام القادمة إرسال رسائل نصيلة (SMS) لأصحاب المشاريع التي تم اعتمادها وإبلاغهم بقرار اللجنة واستكمال الأوراق والنواقص.

هذا ومن المقرر أن يتم استكمال زيارة باقي المشاريع المتقدمة ضمن نفس الاعلان بعد إجازة عيد الفطر السعيد والبدء بالإجراءات وفق النظام.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND