البنك الاسلامي العربي ينفذ برنامجاً تدريبياً لطلبة جامعة النجاح الوطنية في نابلس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

البنك الاسلامي العربي ينفذ برنامجاً تدريبياً لطلبة جامعة النجاح الوطنية في نابلس



نابلس -سمارت اندكس

نفذ البنك الاسلامي العربي، برنامجاً تدريبياً في مقر جامعة النجاح الوطنية في نابلس ، تحت عنوان:   " الرواد في الصيرفة الاسلامية " لطلبة الجامعة. وقد حضر الدورة 32 طالباً وطالبة من كلية الأعمال والاتصال وذلك لما لتخصصاتهم من علاقة مباشرة مع العمل المصرفي.

وحيث قامت إدارة الموارد البشرية في البنك الاسلامي العربي بتنفيذ البرنامج من خلال مكتب عميد كلية الأعمال والاتصال في الجامعة ، وقد كانت مدة البرنامج 36 ساعة تدريبية موزعة على 6 لقاءات ، حيث احتوى على عدة مواضيع في العمل المصرفي والصيرفة الاسلامية والمهارات السلوكية.

وحضر حفل تخريج المشاركين كل من : د. رأفت الجلاد عميد كلية الأعمال والاتصال ، و د. ضحى الطنبور من قسم العلوم المالية والمصرفية ، فيما مثل البنك السيد راتب عطياني مدير إدارة الموارد البشرية والسيد وسيم دويكات مدير فرع رام الله .

ورحب الدكتور رأفت الجلاد بالحضور، ونقل تحيات القائم بأعمال رئيس الجامعة د. عبد الناصر زيد مشيداً بالتعاون الكبير مع البنك الاسلامي العربي ودوره الريادي في المجتمع ، واشار أن الجامعة تبذل كافة الجهود لدمج الطلبة في التدريبات العملية خلال وجودهم على مقاعد الدراسة، مؤكداً على أهمية عقد هذه الدورة المتخصصة في الصيرفة الاسلامية.

وتحدث السيد راتب عطياني مدير إدارة الموارد البشرية في البنك عن مدى أهمية عقد مثل هذه الدورات لطلاب الجامعات، في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك للجامعات التي تشكل صفوة المجتمع وتحتضن أبناء شعبنا وتخرج الكوادر المتعلمة للنهوض بالوطن. وبين أن البرنامج يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك في الوصول إلى الطلبة ورفدهم بالمعارف والتجارب والصيرفة الاسلامية للتسهيل على الطلبة ودمجهم للدخول الى سوق العمل من خلال تزويدهم بالمعلومات والخبرات والتدريب الذي يساهم في اعدادهم للانخراط في سوق العمل بعد تخرجهم. مشيداً بدور جامعة النجاح الوطنية في توفير ما يلزم الطلبة وسعيها الدائم لتطويرهم وتأهيلهم.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND