الصندوق الفلسطيني للتشغيل ينظم ورشتي عمل بعنوان: " المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الصندوق الفلسطيني للتشغيل ينظم ورشتي عمل بعنوان: " المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال"



نابلس-  سمارت اندكس

نظم، اليوم الإثنين، الموافق 7-8-2023، الصندوق الفلسطيني للتشغيل ورشتي عمل بعنوان " المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال"، تحت مظلة برنامج ستارت أب - فلسطين، الممول من الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي (AICS) ، والمنفذ من قبل الصندوق، بالشراكة مع وزارة المالية.

عقدت الورشتين في كل من محافظة نابلس بمقر دائرة التشغيل بالمحافظة، وقدمتها م. آلاء بريك من قسم خدمات تطوير الأعمال بالصندوق، بمشاركة عليا عفانة من دائرة التشغيل بوزارة العمل، والتي قدمت شرحاً حول الخدمات التي تقدمها دائرة التشغيل بالوزارة، وفي محافظة شمال غزة في مقر غرفة تجارة وصناعة شمال غزة، حيث قدمها د. رباح المصري رئيس قسم خدمات تطوير الأعمال بغزة.

هدفت الورشة إلى تعزيز ثقافة التشغيل الذاتي وريادة الأعمال بين الشباب و الخريجين والعاطلين عن العمل، لا سيما في ظل ارتفاع معدلات البطالة، علماً أنه سيتبعها سلسلة من التدريبات الفنية المتخصصة حول أسس إقامة المشاريع الصغيرة.

وخلال الورشة تم عرض فيلم حول مشروع ستارت أب، تخلله عدد من قصص النجاح لمستفيدين من المشروع، كما تم فتح المجال للحضور لطرح الأسئلة والإجابة عليها.

يذكر أن مشروع ستارت أب- فلسطين يوفر إلى جانب التدريبات الفنية، قروضاً مالية صفرية أو ميسرة لمساعدة الشباب والرياديين للبدء بمشاريعهم الصغيرة ومتناهية الصغر أو تطوير مشاريعهم القائمة

الأوسمة

نسخ الرابط:

اخبار ذات علاقة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND