الغرف التجارية بالمحافظات الجنوبية تعقد اجتماعاً لبحث أعمال المرحلة المقبلة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرف التجارية بالمحافظات الجنوبية تعقد اجتماعاً لبحث أعمال المرحلة المقبلة



غزة – سمارت اندكس

 

عقدت الغرف التجارية بالمحافظات الجنوبية اليوم اجتماعاً تشاورياً لتوحيد الجهود والتنسيق المشترك من أجل العمل وفق رؤية مشتركة موحدة، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة أ. ايمان عواد، ومنسق اللجنة الاقتصادية أ. رياض السوافيري، وأمين الصندوق أ. صلاح الدين المقادمة، ورئيس لجنة التحكيم الحاج رشاد حمادة، وعضو مجلس الإدارة أ. وسيم الحلو، وممثلين عن الغرف التجارية بقطاع غزة.

وشارك بالاجتماع كلاً من الدكتور خيري المصري رئيس مجلس إدارة غرفة خانيونس، والسيد عبد العزيز مقاط نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الشمال والسيد حسام نصر أمين الصندوق، والسيد عيسي النمس أمين سر غرفة رفح والمهندس هيثم أبو طه عضو مجلس الإدارة، والسيد محمود التلباني عضو مجلس إدارة غرفة الوسطي.

وأكدت الغرف التجارية على ضرورة العمل المشترك والتباحث في جميع القضايا المتعلقة بالشأن الاقتصادي، بهدف وضع الحلول السريعة والمناسبة لها، لاسيما في ظل حالة الركود الاقتصادي التي يشهدها قطاع غزة، والقرارات الحكومية المتعلقة بالرسوم المستحدثة والتعليات المفروضة على استيراد البضائع.

وشددت الغرف التجارية على حرصها على وجود حالة من التوازن بين التاجر والصانع بصفتها الحاضنة لجميع القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية، وبما لا يتعارض مع المصلحة العامة للمواطن في قطاع غزة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND