الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من شركة هيبرون إكسبو الخليل لتنظيم المعارض | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من شركة هيبرون إكسبو الخليل لتنظيم المعارض



غزة –  سمارت اندكس

استقبلت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم وفداً من شركة هيبرون إكسبو الخليل لتنظيم المعارض، بحضور محافظ محافظة خانيونس عطوفة الدكتور أحمد الشيبي، ورئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، وأمين السر الحاج نبيل شراب، وعضو مجلس الإدارة أ. ماهر حبوش.

وضم الوفد كلاً من مدير عام شركة هيبرون إكسبو السيد رامي النتشة، والمدير التنفيذي السيد عيسى النتشة، وبمشاركة عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل م. أحمد حسونة.

بدوره رحب م. عائد أبو رمضان بوفد شركة هيبرون إكسبو، معرباً عن سعادته بالزيارة والتي تجسد اللحمة الاقتصادية وتؤكد على العلاقة التجارية التاريخية الممتدة لسنوات بين قطاع غزة ومحافظة الخليل.

وأشاد أبو رمضان بالجهود التي تبذلها الشركة والنجاح السريع الذي حققته في تنظيم واستضافة المعارض خلال فترة قصيرة، معرباً عن استعداد الغرفة التجارية للتعاون في تنفيذ معارض مشتركة لاسيما وأن قطاع غزة يتميز بالعديد من الصناعات المحلية والتي لديها قدرة كبيرة على المنافسة في السوق المحلي والعربي.

وأعرب مدير عام شركة هيبرون إكسبو السيد رامي النتشة عن سعادته بزيارة قطاع غزة وحفاوة الاستقبال، لافتاً إلى أن الشركة تهتم باستضافة وتنظيم المعارض وأنها بصدد تنفيذ وإقامة المعرض الخامس للصناعات الغذائية والذي سيقام خلال الفترة من 19 حتى 21 اغسطس من العام 2023 على ارض هيبرون اكسبو لتنظيم المعارض في مدينة الخليل.

وأشار النتشة إلى استعداد الشركة للتعاون في كافة المجالات المتعلقة بتنفيذ وإقامة المعارض، والحرص على استقطاب الشركات والتجار من قطاع غزة للمشاركة وزيارة المعارض التي تنفذها الشركة، مشيراً إلى أن الشركة قد نفذت العديد من المعارض في مجال الصناعات الغذائية، والديكور والانشاءات، ومجال الكوزماتكس والصيدلة والتكنولوجيا.

وأكد م. أحمد حسونة على أهمية تعزيز التعاون والشراكة في كافة الأنشطة الاقتصادية بين كافة محافظات الوطن، لافتاً إلى أنه سيتم عقد لقاءات قادمة من أجل بحث إمكانية تنفيذ معارض تجارية مشتركة في قطاع غزة، وتبادل الزيارات والوفود التجارية للتعرف على الصناعات المحلية وتوطيد وتعزيز العلاقات بين التجار ورجال الأعمال في المحافظات الشمالية والجنوبية للوطن

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND