الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية



غزة – سمارت اندكس

استقبلت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة اليوم وفداً من هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية، بحضور رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، ونائب رئيس مجلس الإدارة أ. ايمان عواد، وأعضاء مجلس الإدارة أ. صلاح الدين المقادمة، أ. رياض السوافيري، أ. جهاد بسيسو، أ. وسيم الحلو، أ. ماهر حبوش، أ. سائد أبو العوف.

وضم وفد كلاً من مدير عام هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية أ. علام غباين، ومدير الشؤون الإدارية أ. علاء سكيك، ومديرة النافذة الاستثمارية أ. أماني القيسي، ومدير برنامج تمويل المشاريع الصغيرة م. محمد عوض، ومدير الترويج والعلاقات المحلية والدولية أ. باجس الدلو.

بدوره رحب م. عائد أبو رمضان بمدير عام الهيئة والوفد المرافق له، مشيداً بالجهود الجهود التي تبذلها هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية، والخدمات التي تقدمها، في إطار دعم وتشجيع المستثمرين، وتوفير الخدمات التي يحتاجونها لأعمالهم بالرغم من البيئة الطاردة للإستثمار الناجمة عن الحصار وغلاء مدخلات الإنتاج.

وأكد أبو رمضان على استعداد الغرفة التجارية للتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية، بما يعزز صمود الصانع والتاجر وتوفير بيئة صناعية تجارية خصبة وجاذبة للإستثمار، ليس فقط في مدينة غزة الصناعية وإنما على مستوى قطاع غزة وفي المدن الصناعية الأخرى أيضاً.

من جانبه أشاد أ. علام غباين بالجهود التي تبذلها الغرفة التجارية بمدينة غزة من أجل تنمية وتعزيز القطاع الخاص بكافة مكوناته، مؤكداً على العلاقة التكاملية بين الغرفة التجارية وهيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية.

وأشار غباين إلى أن هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية أطلقت العديد من الامتيازات المتعلقة بتسهيل المعاملات الحكومية والاستفادة من المنح والاعفاءات الجمركية، بالتنسيق مع الوزارات والجهات المختصة، وذلك في إطار تشجيع الانتقال للمدينة الصناعية.

وقد تم الإتفاق على عقد ورشة عمل لمنتسبي الغرف التجارية في قطاع غزة لتوضيح إجراءات تشجيع الاستثمار وكيفية الحصول عليها.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND