الغرفة التجارية بغزة تشارك بأعمال المنتدى الشبابي الأول الإبداع والتحول الرقمي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية بغزة تشارك بأعمال المنتدى الشبابي الأول الإبداع والتحول الرقمي



غزة –  سمارت اندكس

شاركت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة، ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة أ. ايمان عواد، وعضو مجلس الإدارة ومنسق اللجنة الاقتصادية أ. رياض السوافيري، ومدير عام الغرفة التجارية د. ماهر الطباع ، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. خليل عطاالله، بالمنتدي الشبابي الأول " الإبداع والتحول الرقمي" والذى نظمه المجلس الأعلى للإبداع والتميز وجامعة فلسطين، بحضور معالي محافظ محافظة غزة السيد إبراهيم أبو النجا، والرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للإبداع والتميز م. زياد طعمة، وعضو مجلس الإدارة د. عبد الكريم المدهون، وعميد الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة فلسطين الدكتور نادر أبو شرخ، ولفيف من رؤساء الجامعات والشخصيات الوطنية والاعتبارية، والفرق المشاركة من الشباب أصحاب الأفكار والمشاريع الإبداعية بقطاع غزة.

وأكدت أ. ايمان خلال كلمتها أن غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة وبصفتها الحاضنة الرئيسية لجميع القطاعات الاقتصادية والخدماتية بمحافظة غزة، تضع على سلم أولوياتها دعم الشباب الواعد وتشجيعهم على المشاركة في العملية الاقتصادية، ايماناً منها بأهمية التحول الرقمي في تعزيز الابتكار ورفع الكفاءة، لافته إلى الغرفة التجارية بصدد التحول إلى الرقمنة في كافة الخدمات التي تقدمها لأعضائها.

وأشارت عواد إلى أن التحول الرقمي أصبح جزءًا أساسيًا من التنمية الاقتصادية والتجارية في العصر الحديث، كما من الممكن أن يساهم بشكل كبير في تعزيز الاقتصاد المحلي وتوسيع فرص العمل وتحقيق الاستدامة الاقتصادية، من خلال التشارك والتكامل بين القطاع الخاص والعام وكافة المؤسسات الشريكة، إلى جانب مواكبة التطورات التكنولوجية السريعة.

وأعربت عواد عن استعداد الغرفة التجارية بغزة لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة للشباب وأصحاب الأفكار والمشاريع الإبداعية، وللتعاون مع الشركات الناشئة والمؤسسات الحكومية لتعزيز هذه العملية وتحقيق النجاح المشترك.

وقدم المجلس الأعلى للإبداع والتميز وجامعة فلسطين درع شكر وتقدير للغرفة التجارية بغزة للمساهمة في رعاية أعمال المنتدى الشبابي الأول الإبداع والتحول الرقمي.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏طاولة‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND