الغرفة التجارية وجمعية تجار قطع الغيار يؤكدان نفيهما التصريحات حول دخول السيارات والدراجات النارية لغزة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الغرفة التجارية وجمعية تجار قطع الغيار يؤكدان نفيهما التصريحات حول دخول السيارات والدراجات النارية لغزة



غزة –  سمارت اندكس

أكدت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة وجمعية تجار قطع الغيار والسيارات والمعدات الثقيلة، على عدم صحة التصريحات المتداولة، حول قرب السماح بإدخال السيارات والدراجات النارية من معبري رفح وكرم أبو سالم، وذلك خلال اجتماعهما اليوم بمقر الغرفة التجارية بمدينة غزة، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية م. عائد أبو رمضان، وعضو مجلس الإدارة أ. ماهر حبوش، ورئيس جمعية تجار قطع الغيار والسيارات أ. رشدي الخور، وأمين الصندوق أ. محمود خضير.

وتم خلال الاجتماع التباحث في مصادر الأخبار التي تم نشرها عبر وسائل الاعلام المحلية، والاتصال بوزارة المواصلات بغزة، والتأكيد على عدم صحة الأخبار المتداولة، وعدم وجود تصريح رسمي بهذا الخصوص، باستثناء موافقة الجانب الإسرائيلي على السماح بإدخال قطع غيار الدراجات النارية، والذي تم تعميمه عبر صفحة جمعية تجار قطع الغيار والسيارات بتاريخ 28/05/2023.

وشددت الغرفة التجارية وجميعة تجار قطع الغيار والسيارات على ضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار والرجوع إلى مصادرها الرسمية قبل النشر.

يشار إلى أن الغرفة التجارية نفت ظهر اليوم الأخبار المنسوبة لرئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان، فيما يتعلق بإدخال السيارات والدرجات النارية، وأكدت على أن ما تم الحديث به هو " أن تتكلل الجهود المبذولة لتحسين حرية الحركة للأفراد والبضائع في إحداث انفراجه قريبة، وتقديم المزيد من التسهيلات، وإعادة السماح بدخول جميع البضائع والمستلزمات التي يحتاجها قطاع غزة المحاصر لما يزيد عن 18 عاماً".

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND