بلدية غزة تبحث تعزيز التعاون مع مؤسسة القطان للطفل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بلدية غزة تبحث تعزيز التعاون مع مؤسسة القطان للطفل



غزة - سمارت إندكس

بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، مع مدير مؤسسة القطان للطفل في غزة إبراهيم الشطلي سبل التعاون بين المؤسسة والبلدية في مجال تعزيز المشهد الثقافي في المدينة وتنفيذ أنشطة مشتركة تحقق رؤية الجانبين في النهوض بالواقع الثقافي .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس البلدية لمؤسسة القطان رافقه خلالها، عضوا المجلس البلدي م. هاشم سكيك، وفداء المدهون، وطاقم وحدة العلاقات العامة والإعلام في البلدية، فيما حضر إلى جانب الشطلي، مدير الشؤون الإدارية والمالية في المركز ممدوح أبو حصيرة. 
وبارك رئيس البلدية والوفد المرافق له لمدير المؤسسة الجديد إبراهيم الشطلي بمناسبة تولية منصبه، وأكد أهمية التعاون والتنسيق مع مؤسسة القطان وبناء علاقات شراكة تعزز المشهد وتخدم قطاع الطفولة في المدينة .  
وناقش الطرفان خلال اللقاء قضايا تهم المشهد الثقافي، وسبل تنفيذ برامج ثقافية مشتركة، والتعاون بين مراكز البلدية الثقافية ومركز القطان، وقضايا تهم الواقع الثقافي في المدينة بشكل عام وسبل تعزيزها .
واستعرض رئيس البلدية دور بلدية غزة في المجالات الثقافية ومراكزها المختلفة، ورؤية المجلس البلدي للنهوض بالمراكز الثقافية وتعزيز دورها من خلال سياسة الانفتاح التي يتبناها المجلس على كافة مؤسسات المجتمع .
وأكد رئيس البلدية أن بلدية غزة تفتح أبوابها أمام جميع المؤسسات للتعاون في كافة المجالات لاسيما المجالات الثقافية، مشيداً بدور مؤسسة القطان في خدمة المجتمع .
من جهته؛ أشاد إبراهيم الشطلي بدور بلدية غزة في خدمة المجتمع وأبدى اهتمام المؤسسة بالتعاون مع البلدية في المجالات المشتركة .
واتفق الطرفان على تعزيز التواصل من خلال القنوات الفنية لتعزيز التعاون والتنسيق بما يحق رؤية الجانبين .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND