بلدية غزة تبحث مع أصحاب مكاتب الخدمات المتعاقدة سبل التعاون | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

بلدية غزة تبحث مع أصحاب مكاتب الخدمات المتعاقدة سبل التعاون



رام الله - سمارت اندكس

عقدت بلدية غزة لقاءً مع مع أصحاب مكاتب الخدمات المتعاقدة مع البلدية لبحث سبل تعزيز التعاون بين الطرفين.

وحضر اللقاء الذي عقد في قاعة مكتبة دينا تماري صباغ بمركز رشاد الشوا الثقافي، رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، ومدير دائرة خدمات الجمهور نضال أبو زيد، وعدد من موظفي البلدية المختصين، وأصحاب مكاتب الخدمات.

وأكد رئيس البلدية مساعي البلدية لتعزيز التعاون مع مكاتب الخدمات وتعزيز دورها من خلال زيادة نسبة المعاملات المنجزة عبر مكاتب الخدمات.

واستمع رئيس البلدية لأهم إحتياجات مكاتب الخدمات وأهم المشاكل التي تواجهها، وأهم إنجازاتها في تخليص المعاملات والتسهيل على المواطنين.

وناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون، وأهم المشاكل التي تواجه مكاتب الخدمات، وسبل تعزيز دور المكاتب في إنجاز المعاملات المختلفة، وتسريع عملية انجاز المعاملات للمواطنين.

واتفق الطرفان على زيادة التعاون والتنسيق المشترك بما يحقق الرؤية المشتركة في خدمة المواطنين وإنجاز المعاملات بسرعة أكبر.

وجرى خلال اللقاء توزيع شهادات للمشاركين في دورة المختص والتي نظمتها البلدية بالتعاون مع مكاتب الخدمات ضمن جهود تدريب الكوادر العاملة في مكاتب الخدمات على المتطلبات والأوراق والمستندات المطلوبة لكل المعاملات الخاصة بالبلدية.

يذكر أن بلدية غزة منحت تراخيص لعدة مكاتب في المدينة ضمن إعلان في وسائل الإعلام بهدف تقديم وتخليص المعاملات المختلفة للمواطنين المتعلقة في البلدية.
 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND