بلدية غزة تنظم حفل معايدة لصناع الجمال بمناسبة يوم العمال العالمي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بلدية غزة تنظم حفل معايدة لصناع الجمال بمناسبة يوم العمال العالمي



غزة  - سمارت اندكس

نظمت بلدية غزة حفل معايدة لصناع الجمال بمناسبة اليوم العالمي للعمال وتقديراً من البلدية لجهود صناع الجمال في الحفاظ على نظافة المدينة.

وشارك في الحفل الذي أقيم في حديقة مركز إسعاد الطفولة التابع للبلدية، رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، وعضوا المجلس البلدي، بدر صبرة، ومروان الغول، وطاقم إدارة الصحة والبيئة في البلدية، ومدير شركة " بيلافيستا " م. عماد عابد، ومدير شركة الثوابتة محمد الثوابتة اللتان تعملان في مجال جمع النفايات، و نحو 200 من صناع الجمال.

وأكد رئيس البلدية أهمية فئة صناع الجمال في المجتمع ودورهم الكبير في الحفاظ على نظافة المدينة وجمع النفايات والحفاظ على الصحة والبيئة.

وشكر كافة العاملين في هذا المجال، مؤكداً أن بلدية غزة لن تدحر جهداً في دعم هذه الفئة من العمال وتحسين أوضاعهم ضمن جهودها للارتقاء بالخدمة وتعزيز النظافة في المدينة.

بدوره؛ قال يوسف الغف في كلمة صناع الجمال أنه بات من الملحوظ تقدير المجتمع لصناع الجمال، واهتمام إدارة البلدية بتحسين ظروف العمل والظروف المعيشية.

وتخلل الحفل فقرة ترفيهية وتوزيع جوائز عينية على صناع الجمال، وتضمن اللقاء فقرة للحوار بين إدارة البلدية وصناع الجمال حول سبل تطوير المهنة والعمل على تعزيز مكانة صناع الجمال والاستماع لتطلعاتهم ومطالبهم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏حشد‏‏ و‏نص‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND