تحت رعاية المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص افتتاح موسم عصر وتركيز البندورة 2023 في غزة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

تحت رعاية المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص افتتاح موسم عصر وتركيز البندورة 2023 في غزة



غزة - سمارت اندكس

افتتحت شركة لاين فود للصناعات الغذائية اليوم موسم عصر وتركيز البندورة، خلال حفل نظمته تحت رعاية المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص بالمحافظات الجنوبية، بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة م. عائد أبو رمضان، ورؤساء مؤسسات القطاع الخاص، ومدير عام شركة لاين فود (صابحة) رجل الأعمال السيد أيمن حمادة، بمقر مصنع الشركة بمدينة غزة.

وهنأ م. عائد أبو رمضان إدارة شركة لاين فود بمناسبة افتتاح موسم عصر وتركيز البندورة 2023، مشيداً بالتطور والتقدم السريع للشركة في إنتاج معلبات الصلصة، وقدرتها على تحقيق وجود كبير بالسوق المحلي الفلسطيني.

وأعرب أبو رمضان عن فخره واعتزازه بالمنتج الوطني والقدرة والكفاءة الإنتاجية للصناعة المحلية بالرغم من القيود والعراقيل المفروضة على قطاع غزة المحاصر لما يزيد عن 17 عاماً.

وأكد أبو رمضان استعداد المجلس التنسيقي لاستثمار كافة الفرص والإمكانات من أجل دعم الصناعات المحلية، والعمل على تعزيز التعاون بين الشركات المحلية وتقديم الخبرات والمشورة اللازمة لتطوير القدرات والرفع من جودة المنتجات، داعياً إلى استمرار تقديم الدعم اللازم لصناعاتنا المحلية، سواء عبر سياسات تشجيعية أو توفير التسهيلات اللازمة للشركات، في سبيل تحقيق النجاح والاستدامة لقطاع الصلصة والصناعات المحلية بشكل عام.

الجدير بالذكر أنه قد تم تسليم أمانة سر المجلس التنسيقي لرئيس غرفة تجارة غزة بصفته نائب رئيس إتحاد الغرف التجارية الفلسطينية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND