جوال بي تساهم في التحول الرقمي لمجموعة تشامبيونز لأوّل مرّة في فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

جوال بي تساهم في التحول الرقمي لمجموعة تشامبيونز لأوّل مرّة في فلسطين



غزة - سمارت إندكس

أكد إبراهيم خماش الرئيس التنفيذي  لشركة Jawwal Pay على أن التحول الرقمي يخدم عملية التخطيط، ويعطي مجموعة فرص لكافة القطاعات في فلسطين، عدا كونه أحد آليات معالجة التشوهات التي ألحقها الاحتلال الإسرائيلي بالمجتمع والاقتصاد الفلسطيني، مشيراً في الوقت ذاته، إلى ضرورة إيجاد ثقافة تعزز هذا المفهوم.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق التحول الرقمي لمجموعة تشامبيونز والتحول الكامل للدفع في نادي Champions على المحفظة الإلكترونيّة Jawwal Pay.

وقال الخماش إن التحول الرقمي ليس شعارا، لذا لا بد من إيجاد ثقافة وأن يكون ممارسة يومية ليصل إلى كافة الفئات التي لاتسطيع التعامل مع البنوك خصوصا فئة الشباب والرياديين.

ودعا الخماش إلى تطبيق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في فلسطين إلى تحقيق الرؤيا التالية: "نحو قطاع مالي متطور يلبي الاحتياجات المالية لتحسين الظروف المعيشية وتعزيز الرفاه الاجتماعي".

ويأتي تطبيق هذه الخدمة في قطاع غزة بالرغم من الحصار الإسرائيلي المفروض منذ 15 عام  والقيود المفروضة على إدخال معدات الإتصالات  ومنع الاحتلال لدخول خدمات الجيل الثالث والرابع من حزم الإنترنت الخاصة بالهواتف المحمولة ، إلّا أنّ شركة الاتصالات الخلويّة الفلسطينيّة "جوال" استطاعت تطوير منظومة الدفع الإلكتروني من خلال تطبيق "جوال باي" الذي سيساعدك في إنجاز الحركات المالية بكل سهولة وأمان ، وتم توفير تطبيق جوال بي باللغتين العربية والإنجليزية، ويتم تحميله من متجر أبل وجوجل و التطبيق يخدم جميع فئات وشرائح المجتمع ويهدف بشكل أساسي إلى قيادة المجتمع الفلسطيني وتحويله لإقتصاد غير نقدي، من خلال توفير طرق وصول وقنوات إلكترونية سهلة ومريحة لأنظمة دفع إلكترونية مبتكرة ومتطورة وآمنة وكذلك بتكلفة معقولة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND