خلال المشاركة بإطلاق الهوية الرقمية الجديدة "رواد" الغرفة التجارية بغزة تؤكد أهمية مشاريع التحول الرقمي في دعم القطاع الخاص | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

خلال المشاركة بإطلاق الهوية الرقمية الجديدة "رواد" الغرفة التجارية بغزة تؤكد أهمية مشاريع التحول الرقمي في دعم القطاع الخاص



غزة –  سمارت اندكس

أكدت غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة على أهمية مشاريع التحول الرقمي والابتكار في تطوير القطاع الخاص الفلسطيني، وذلك خلال مشاركة وفد الغرفة التجارية بغزة بفعالية إطلاق الهوية الرقمية الجديدة للمؤسسة المصرفية "رواد"، والتي نظمتها المؤسسة تحت رعاية محافظ سلطة النقد الفلسطينية معالي الدكتور فراس ملحم، وبحضور واسع من المؤسسات الاقتصادية والمصرفية في قطاع غزة.

وضم وفد الغرفة التجارية بغزة كلاً من أعضاء مجلس الإدارة م. سائد أبو العوف، أ. ماهر حبوش، أ. وسيم الحلو، أ. حسام الحويطي، ومدير عام الغرفة التجارية د. ماهر الطباع، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. خليل عطاالله.

وأعرب م. سائد أبو العوف خلال كلمته نيابةً عن رئيس مجلس الإدارة م. عائد أبو رمضان عن أهمية الفعالية التي تنظمها " رواد" والتي تشهد إطلاق الهوية الرقمية الجديدة في سياق تعزيز الهوية الرقمية واستحداث التطبيقات التقنية لتحقيق التحول الرقمي وتوفير خدمات أفضل للمجتمع، ناقلاً تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة.

وأشار أبو العوف إلى أن إطلاق الهوية الرقمية الجديدة لرواد هو تعبير عن التزام المؤسسة بالابتكار والتطور والتميز في تقديم خدمات تمويلية ذات جودة عالية وتأثير اجتماعي مستدام. وهو دليل على ريادة وتفوق المؤسسة في مجال التمويل الفلسطيني. رواد هي مثال يحتذى به للمؤسسات التي تسعى للتطور والتكيف مع التغيرات العالمية والمحلية.

وأوضح أبو العوف أن غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة باعتبارها الحاضنة الرئيسية لجميع القطاعات الاقتصادية تؤمن بأهمية التكنولوجيا والابتكار في تطوير القطاع الخاص الفلسطيني، وأن التكنولوجيا الرقمية تمثل الطريق نحو تقديم خدمات متميزة ومبتكرة، وتدعم كل المبادرات والجهود التي تسهم في ذلك، وهو ما تسعى جاهدةً لتحقيقه من خلال تطوير الموقع الإلكتروني وإطلاق تطبيق خاص. يتيح للأعضاء التواصل مع غرفتهم التجارية بكل سهولة ويسر، والاستفادة من خدماتها بشكل مباشر، كما يفتح لهم آفاق جديدة للتوسع في شبكاتهم التجارية والوصول إلى أسواق جديدة.

واستعرض أبو العوف الجهود التي تبذلها الغرفة التجارية بغزة لتطوير وتدعيم القطاع الخاص من خلال إعداد خطة استراتيجية مبنية على الاحتياجات الفعلية وتواكب المتغيرات البيئية والتكنولوجية، والتي تعتبر الأولي من نوعها في الغرف التجارية الفلسطينية، وتحظى باهتمام واسع من جميع الشركاء في الداخل والخارج.

وشهدت فعالية إطلاق الهوية الرقمية الجديدة للمؤسسة المصرفية "رواد" توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين المؤسسة ومؤسسة أكورد.

قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND