شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي وشركة الطيف للألبان تدعم روضة نور الإيمان | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي وشركة الطيف للألبان تدعم روضة نور الإيمان



رام الله - سمارت اندكس

 قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي وشركة الطيف لمنتجات الألبان دعمها لروضة نور الإيمان في قرية رافات بالسموع جنوب مدينة الخليل. وتضمن الدعم إعادة تأهيل الساحة الخارجية للروضة وتزويدها ببعض الألعاب للأطفال بهدف دعم استمرار عمل الروضة.

وتقع روضة نور الإيمان في الجزء الجنوبي من بلدة السموع جنوب مدينة الخليل، قرب جدار الفصل وهو ما جعل المنطقة مهمشة وبعيدة بحيث بات التنقل منها وإليها صعبًا.

وعن الدعم المقدم، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي وشركة الطيف للألبان السيد عماد الهندي "إن واجبنا كشركة وطنية رائدة أن نقف إلى جانب أطفالنا في المناطق المهمشة والبعيدة ومساندة المؤسسات التي تعمل على رعايتهم وتوفير المعدات والإمكانيات اللازمة لتوفير بيئة تعليمة مناسبة للأطفال".

وأضاف الهندي بأن المسؤولية المجتمعية لشركتي المشروبات الوطنية والطيف تحتم عليهما الوقوف إلى جانب الأطفال في كافة المراحل التعليمية، ومن ضمنها رياض الأطفال التي تعتبر اللبنة الأولى في هرم المسيرة التعليمية. مشيرًا إلى أن الشركتين توليان اهتمامًا خاصًا بالمبادرات والمؤسسات التي من شأنها تدعيم العملية التعليمية وتطويرها لا سيما في المناطق النائية والمهمشة التي يكتسب فيها الدعم أهميةً إضافية؛ لحاجة هذه المناطق الماسة لكل ما من شأنه تعزيز صمودها.

من جانبه، توجه مدير روضة نور الإيمان السيد عمار أبو عواد بالشكر لشركتي المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي والطيف للألبان على تلبيتهم احتياجات الروضة التي تم العمل على ترميمها وتأهيلها بحيث تكون مكانًا مناسباً لتعليم الأطفال والارتقاء بمستواهم، خاصةً أنها الروضة الوحيدة التي تخدم أهالي المنطقة الذين يواجهون صعوبةً في التنقل والتوجه للمناطق المجاورة.

وتحرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي وشركة الطيف بشكلٍ مستمر على دعم العملية التعليمية والمبادرات التي تعنى بالأطفال وحقوقهم.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND