"المشروبات الوطنية ترعى ناشئي أرثوذكسي رام الله في كرة السلة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"المشروبات الوطنية ترعى ناشئي أرثوذكسي رام الله في كرة السلة



رام الله-  سمارت اندكس

أعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي عن رعايتها فريق كرة السلة للناشئين لنادي أرثوذكسي رام الله، وجاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاونٍ جديدة في مقر الشركة بمدينة رام الله.

وقد حضر التوقيع مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي وعن النادي الأرثوذكسي كلاً من رئيس النادي الدكتور هاني الحصري وأمين الصندوق النادي نقولا خوري.

وتضاف هذه الاتفاقية لتاريخ ممتد من التعاون بين شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي والنادي الأرثوذكسي لمدة تزيد عن عشر سنوات، إذ رعت الشركة مدرسة الأشبال للنادي في مجال كرة السلة عام 2011، مروراً بالعديد من محطات التعاون في السنوات الماضية كرعاية فرق الناشئين وتقديم المعدات والأدوات الرياضية التي تساهم بالارتقاء باللعبة.

وعن توقيع اتفاقية الرعاية، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي "إن الشركة تمتلك شراكةً تاريخية مع نادي أرثوذكسي رام الله، وهذه الاتفاقية ما هي إلا خطوة تضاف لسلسة خطوات عديدة بنيت خلالها شراكة مميزة بين الشركة والنادي". مبيناً أن الشركة تحرص على استمرار تطبيق استراتيجيتها التي بات لها أثراً واضحاُ في مجال الرياضة الفلسطينية من خلال دعم الشباب والأندية الرياضية ضمن مسؤوليتها المجتمعية.

وشدد الهندي على أهمية رعاية فريق الناشئين لما لهذه الفترة من أهمية في اكتشاف موهبتهم وتوجيههم رياضياً ووضعهم على الطريق الصحيح للنجاح في عالم الرياضة، مبيناً أن نادي أرثوذكسي رام الله أثبت على مدار السنوات جدارته وقدرته على إنشاء جيل رياضي مميز في مجال كرة السلة وهو ما نسعى لتعزيزه.

على الجانب الآخر، ثمن رئيس نادي أرثوذكسي رام الله الدكتور هاني الحصري دور شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي الداعم للنادي، مشيراً إلى اعتزازه بالشراكة المتواصلة بين الطرفين. وأوضح الحصري أن النادي يبذل جهوداً كبيرة لتوفير الإمكانيات وضمان تخريج جيل متميز في كرة السلة، مشيراً إلى أن فريق الناشئين نجح في سنوات مختلفة بحصد اللقب على مستوى الوطن في دوري الناشئين لكرة السلة.

وتولي شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أهمية كبيرة لرعاية فعاليات الرياضة الفلسطينية والفرق الرياضية لما تراه من أثر كبير على جيل الناشئين، وقد رعت الشركة رياضة كرة السلة في فلسطين مع عودة نشاطها من خلال دوري العام 2006، إلى جانب رعاية العديد من فرق كرة السلة بمختلف محافظات الوطن

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND